X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي إزالة 1042 حالة تعد ضمن الموجة الـ 13 لاسترداد الأراضي بقنا اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية المشرف على الكرة بالمقاولون يكشف كواليس جديدة عن مباراة الأهلي بالدوري "السيد": يجب استغلال انخفاض أسعار الدواجن وتخزينها لإعادة طرحها وقت الأزمات المسابقات تنتظر رد بيراميدز على مقترح حل أزمة مباراة الكأس "النويشي": تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يزيد من البناء المخالف على الأراضي الزراعية التجمع: خروج شبابنا يوم ٢٤ أغسطس ٢٠١٢ كان أول مسمار في نعش الإخوان صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قيادي فلسطيني: احذروا "فتنة العمادي" مندوب قطر السامي في غزة

الأربعاء 15/مايو/2019 - 06:34 م
السفير القطري محمد السفير القطري محمد العمادي وكالات
 
حذّر عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، وليد العوض، مما وصفه بـ"فتنة العمّادي" التي يؤسس لها، ويسعى لبثها بين الفصائل الفلسطينية في إشارة إلى السفير القطري في غزة محمد العمادي، عقب تصريحات أدلى بها اتهم فصيلًا فلسطينيًا بالتسبب بالتصعيد الأخير، وانزلاق الأوضاع الأمنية في قطاع غزة أثارت غضبًا واسعًا بين الفصائل الفلسطينية.

وقال وليد العوض على صفحته على موقع ”فيس بوك“، إن "المندوب السامي العمادي يدعي في تصريح أن جولة التصعيد الأخير، سببها تنظيم فلسطيني آخر".

وأضاف العوض "طبعًا العمادي بوقاحته لا يعتبر أن ما حدث عدوان إسرائيلي بدأ بقنص المتظاهرين السلميين“، مستدركًا بالقول: "احذروا فتنة العمادي التي يؤسس لها، وقد قلت منذ زمن حد يقول له كفى".

وكان السفير العمادي قال في مؤتمر صحفي عقد في غزة، أمس الثلاثاء إن “ الطرفين الأساسين ”حماس وإسرائيل“ لا يريدان التصعيد، والمشكلة الأخيرة كانت مع فصيل آخر على الحدود، وهو الذي سبب المشكلات“.

وتأتي تصريحات العمادي كاتهام مباشر لحركة "الجهاد الإسلامي"، بالوقوف وراء إشعال فتيل التصعيد الأخير، ومحاولة لإظهار إسرائيل بمظهر الدفاع عن النفس، رغم قتلها نحو 31 فلسطينيًا وإصابة أكثر من 150 آخرين، فضلًا عن تدمير مئات الوحدات السكنية خلال هذا التصعيد.

أثارت تصريحات العمادي، رفضًا كبيرًا الأسبوع الماضي، حيث اعتبرتها فصائل فلسطينية ضربًا للوحدة الوطنية، وتبرئة لساحة إسرائيل من مسئولية قتل المدنيين وتدمير الوحدات السكنية خلال التصعيد الأخير.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات