X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية «صحة البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة قطاعي الصحة والسكان إيناس جوهر تستضيف رئيس جامعة المنصورة السابق على الشرق الأوسط التمثيل التجاري يتيح 15 فرصة تصديرية للجزائر بـ 10 ملايين دولار الأهلي يركز على التصويبات استعدادا للإسماعيلي ضبط 110 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة في الدقهلية ضبط 15 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة في الجيزة مصر للطيران تسير اليوم 4 رحلات خاصة لنقل معتمري فلسطين خطوات حجز تذاكر القطارات في عيد الفطر (صوت) طلب إحاطة للحكومة بشأن أزمات مستثمري مدينة بدر خبير: المستثمرون الأفراد والمؤسسات الأجنبية تعاني من التعثر في البورصة حريق يلتهم مخزن أجهزة كهربائية في المنصورة المصري يختتم استعداداته ببورسعيد قبل مواجهة الإنتاج الثروة الداجنة: 9 جنيهات تراجعا في أسعار كرتونة البيض خلال أسبوع اخبار ماسبيرو.. "ليلة النصف من رمضان" دعاء المسحراتي الليلة بورصة الكويت تنهى تعاملات أول جلسات الأسبوع على انخفاض



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نيابة الإسكندرية تحقق في بلاغ ضد طبيب بالتأمين الصحي

الخميس 16/مايو/2019 - 03:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
تجري نيابة باب شرقي الإسكندرية، تحقيقاتها في البلاغ المقدم من "ب. م. ص" والذي يتهم فيه الطبيب "م. م. م" أخصائي جراحة بمستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحي، بالإهمال والتزوير في تقرير طبي ووفاة والدتها المدعوة "ه. ع. ح".

تعود الواقعة في القضية المقيدة برقم 2033 إداري قسم شرطة باب شرقي عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي بلاغ من نجل المجني عليها ضد طبيب بمستشفى جمال عبد الناصر بالإهمال الطبي أثناء إجراء عملية استئصال طحال.

كشفت التحقيقات أن أثناء حجز المدعوة "ه. ع. ح" ربة منزل، لإجراء عملية استئصال طحال بحضور الدكتور "م. ق" الاستشاري، واتضح عدم تواجده فأجرى الدكتور "م. م. م" الأخصائي العملية لها وخلال العملية أصيبت بحالة نزيف فتم إدخالها غرفة العمليات مرة أخرى لإجراء عملية استكشاف للعملية.

فارقت الحياة فقررت النيابة طلب تقرير من المستشفى يفيد إجراء الدكتور الاستشاري تلك العملية وإرساله إلى الطب الشرعي قسم التزييف والتزوير لبيان تزوير تقرير العمليات في البلاغ المقدم ضدهم بالإهمال الطبي وعدم دخول المجني عليها العناية المركزة والتزوير في تقرير الطبي للمتوفاة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات