X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
رئيس مجلس الدولة يشيد بتميز مدرسة الإسكندرية في العطاء القضائي "Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل الإيمي "Fleabag" يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بحفل الإيمي برلماني يطالب أولياء الأمور بالاطلاع على ترخيص المدارس الخاصة قبل التقديم فيها بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البقرة «كليرون» تتوج بلقب «ملكة الملكات» (فيديو)

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:14 م
 
توجت البقرة "كليرون" بلقب "ملكة الملكات"، بعد فوزها في المعركة النهائية في بطولة مصارعة الأبقار بمقاطعة كانتون فاليه السويسرية وهزيمتها بقرة أخرى أقل منها في الوزن بنحو 200 كيلوجرام.

بطولة مصارعة الأبقار تعد رمزا لمقاطعة كانتون فاليه السويسرية، وباتت تجذب الكثير من الزوار كل عام في فصل الربيع، ويتم تتويج البقرة الفائزة ومنحها لقب "ملكة الملكات".

وتنظم منافسات مصارعة الأبقار من سلالة هيرين المعروفة بقدرتها على الحركة في التضاريس الصعبة وسرعتها وميلها للقتال، في شهر مايو من كل عام في مدينة أبروز التي باتت نقطة جذب سياحية كبيرة في كانتون فاليه، وتقسم الأبقار إلى فئات حسب العمر والوزن، ثم تطلق الأبقار في حلقة لاختيار خصومها.

أما قواعد اللعبة فهي خروج البقرة التي تلوذ بالفرار من السباق، أو خسارتها ثلاث مباريات على التوالي، ويشرف على السباق 5 حكام وأطباء بيطريين وأصحاب الحيوانات.

ويشكل السباق دافعا للعديد من المزارعين في جبال الألب للاستمرار في تربية الأبقار من صنف "هيرين"، وبالتالي الحفاظ على هذه السلالة من الأبقار، التي كانت مهددة بالانقراض في الخمسينيات.

وأقيم سباق في الـ5 من هذا الشهر، شاركت فيه 120 بقرة من سلالة هيرين، وعلى الرغم من برودة الطقس، استقطبت البطولة أكثر من 10 آلاف متفرج.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات