X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات افتتاح منفذا لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار مخفضة في الدقي (صور) المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية حقن ركبة حارس الأهلي .. اعرف التفاصيل تعرف على برنامج نهضة بركان في القاهرة استعدادا لنهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تصرف غير لائق لسيدة على متن طائرة.. ومستخدمو الإنترنت: "أمر مضحك"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:19 م
مي مجدي
 
اعتاد بعض ركاب الطائرات على القيام بأشياء غريبة على متن الطائرات بداية من تعليق ملابس السباحة الرطبة إلى الصراخ لأنهم لم يحبوا من يجلس بجانبهم.

لكن لا يوجد أسوأ من قيام شخص ما بخلع أحذيته ووضعها بالقرب من وجهك، وتم انتقاد امرأة لأنها فعلت المثل على متن رحلة جوية، وتم تصوير تصرفها الغير لائق ومشاركته عبر الإنترنت ليراه الجميع.

وظهرت السيدة تضع ساقيها على كرسي أمامها بعدما خلعت حذائها بينما تبدو أقدامها العارية تطفو بشكل مريح على مسند الكرسي، والغريب أن السيدة وضعت قبعة رمادية فوق قدميها العاريتين حتى تخفيها عن المضيفات وباقي الركاب.

تم مشاركة الصورة عبر إنستجرام، ونالت إعجاب الآلاف من المستخدمين، والغريب أن بعض الأشخاص وجدوا أن المشهد مضحك وفكرتها جديدة.
تصرف غير لائق لسيدة على متن طائرة.. ومستخدمو الإنترنت: "أمر مضحك"
تصرف غير لائق لسيدة على متن طائرة.. ومستخدمو الإنترنت: "أمر مضحك"
تصرف غير لائق لسيدة على متن طائرة.. ومستخدمو الإنترنت: "أمر مضحك"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات