X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
نهضة بركان يؤدي تدريباته على ملعب برج العرب "الصناعة" تقيد بعض المنتجين المستوفين للفحص الظاهري للرسائل المستوردة الزمالك يحسم مشاركة بوطيب وحازم في نهائي الكونفدرالية.. اليوم البيئة تشارك باجتماع مجلس الهيئة الإقليمية للحفاظ على البحر الأحمر وخليج عدن أسعار الخضراوات والفواكه اليوم الخميس 23/ 5/ 2019 "العدل" تنشئ مكتبين لتوثيق نشاط المستثمرين في قنا وجنوب سيناء مؤشر الفتوى: "العنف والكراهية والإرهاب" هاجس يجتاح تطبيقات الهواتف الذكية 8 قرارات لرئيس الوزراء بتخصيص أراضي دولة للمنفعة العامة إنشاء نافورة مياه وحمام السباحة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بالشروق طالبة بكلية الفنون: محافظ الإسكندرية أوقف أعمالي لتجميل سور الإستاد (صور) مدبولي يتابع إجراءات تأمين المواني والمنافذ الحدودية ومكافحة تهريب البضائع اسعار الدواجن اليوم الخميس 23/ 5/ 2019 جرعة هيروين وراء وفاة فتاة التجمع الأول أهرامات الفيوم الثلاثة سقطت سهوا من الخريطة السياحية للمحافظة شوبير: مسابقة الدوري ماشية بالتليفونات والمجاملات "التخطيط" تستعرض جهود منظومة التحول الرقمي ببورسعيد (صور) مشروعات المعنا الغذائية.. فرصة عمل للشباب وتلبية لاحتياجات القناوية (صور) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 17.. نشيد بورسعيد ينقذ حمدي الميرغني من القتل لاعبون خاب أملهم في الانضمام لـ"كان 2019"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوجل تفتح سوقا إعلانيا جديدا لمستخدمي الهواتف الذكية

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:28 م
منة يحيي
 
أعلنت شركة جوجل اليوم، أنها ستبدأ قريبًا في طرح المزيد من الإعلانات على الهواتف لتسهيل حصول مستخدمي الأندرويد وiOS على معلومات حول المنتجات التي يرغب المستخدمون في شرائها.

وسيتم توزيع إعلانات استكشافية على جميع المعلنين في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من العام الجاري، كطريقة جديدة للوصول إلى الأشخاص عبر خصائص جوجل للوصول إلى عناصر محددة.

وإلى جانب إعلانات الاستكشاف، كشفت جوجل أنها ستوفر لمستخدمي أجهزة الهواتف إعلانات في المعرض، وهو شكل جديد من إعلانات البحث يتم تقديمه في شكل إعلانات عددها ثمانية يمكنهم تمريرها.

ومن خلال الجمع بين هدف البحث والتنسيق المرئي الأكثر تفاعلية، تسهل إعلانات المعرض التواصل بين ما تقدمه العلامة التجارية، حيث وجدت أن المجموعات الإعلانية، بما في ذلك إعلان المعرض، لديها تفاعلات تصل إلى 25% من النقرات أو التفاعلات المدفوعة.

وتظهر الإعلانات القياسية الآن في خلاصة اكتشاف جوجل التي يتم تنفيذها في العديد من شاشات الأندرويد الرئيسية، وفي تطبيق جوجل، وكذلك على صفحة جوجل للهاتف الرئيسية، ومن المفترض أن تسمح الإعلانات الجديدة للمستهلكين بالتعرف على العلامات التجارية أو المنتجات الجديدة بسهولة.

وتخطط جوجل لجلب إعلانات Showcase Shopping إلى المزيد من خصائصها، مثل صور جوجل، ويوتيوب، وتتضمن الإعلانات إعلانات مرئية إلى جانب الإعلانات المصورة.
جوجل تفتح سوقا إعلانيا جديدا لمستخدمي الهواتف الذكية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات