X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات افتتاح منفذا لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار مخفضة في الدقي (صور) المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية حقن ركبة حارس الأهلي .. اعرف التفاصيل تعرف على برنامج نهضة بركان في القاهرة استعدادا لنهائي الكونفدرالية إخماد حريق هائل بمنطقة الطالبية بالجيزة دون إصابات (فيديو وصور) مودريتش وراكيتيتش على رأس قائمة كرواتيا لمواجهة ويلز وتونس وديا توريد 87 ألفا و878 طن قمح لشون وصوامع القليوبية التضامن: سكن كريم لبى احتياجات ٥٧ ألف أسرة حتى الآن التهامي يطير إلى الصين لتمثيل مصر بعمومية الاتحاد الدولي للريشة الطائرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خالد سالم يكتب: الدراما في رمضان "حكايتي"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 11:36 ص
ياسمين صبري ياسمين صبري
 


يعتبر مسلسل "حكايتي"، الذي تذيعه الشاشات الفضية هذا العالم في شهر رمضان المبارك، أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري، التي تمتلك الجمال والأداء الدرامي السلس، المميز، بدون تكلف، وفي الوقت ذاته فإن جمالها جواز مرورها للمشاهدين. 

ويحظى المسلسل بمتابعة جماهيرية واسعة، منذ انطلاق عرض حلقاته، خاصة مع الأحداث المتلاحقة والمشوقة منذ الحلقة الأولى بصراع الأشقاء حول الأملاك وميراث الآباء، وتعرض "داليدا" – ياسمين صبري - للظلم من أهلها وإجبارها على الزواج من ابن عمها الذي لا تحبه مما يدفعها للهرب ليلة زفافها إلى الإسكندرية.

تابعت بعض الحلقات، وبرغم تحفظي على عدد من الأحداث المفتعلة، والعنف غير المبرر في بعض المشاهد، ولكننا استمتعنا بأداء نجمة لها مستقبل مبهر في الدراما المصرية، وأتوجه إليها بالنصيحة بأنها يجب أن تنوع أدوارها مستقبلًا؛ فإجادة اختيار الدور المناسب أحد أهم معايير نجاح النجم في مجال التمثيل.

يشارك في بطولة "حكايتي"، كل من النجوم: وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدي، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات