Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

ملخص مباراة بيراميدز ودجلة في الدوري (فيديو)


واصل فريق الكرة بنادي بيراميدز، إهدار النقاط في بطولة الدوري العام بالتعادل الثالث على التوالي، وانتهت مواجهة بيراميدز ودجلة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح محمد هلال لاعب وادى دجلة في إحراز هدف التقدم لفريقه في مرمى بيراميدز، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بينما أدرك البوركينى إيريك تراورى التعادل لبيراميدز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وكان الشوط الأول لمباراة بيراميدز ودجلة، شهد سيطرة ميدانية شبه كاملة من لاعبى وادى دجلة، وشكلوا ضغطا هجوميا مكثفا على مرمى المهدى سليمان حارس بيراميدز، وأضاعوا العديد من الفرص المؤكدة كانت كفيلة بتحقيق خسارة قاسية لفريق بيراميدز ببطولة الدوري هذا الموسم، لكن القائم كان رحيما بأصحاب الأرض وتصدى لأكثر من تسديدة قوية للاعبى وادى دجلة.

فيما جاء الشوط الثانى من اللقاء مغايرا تماما للشوط الأول، حيث بدأه بيراميدز بهجوم مكثف وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة، وتصدت العارضة لتسديدة قوية من الدول السوري عمر خريبين، وأسفر الضغط الهجومى لبيراميدز عن هدف التعادل في الدقيقة 65 بتسديدة صاروخية للبوركينى إيريك تراورى سكنت المقص الأيسر لمرمى محمد عبد المنصف.

ومنح التعادل بيراميدز نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 66 نقطة أبقت عليه في المركز الثانى بجدول الدوري، متساويا مع الزمالك صاحب المركز الثاني، ولكن الأخير يتفوق في نسبة الأهداف، في المقابل ارتفع رصيد وادى دجلة إلى 36 نقطة في المركز العاشر.