Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد السقا يتصدر بمسلسل "ولد الغلابة".. والجمهور يضع صورته على المحال والتوك توك


يواصل النجم أحمد السقا تألقه الكبير في مسلسل "ولد الغلابة" الذي حقق جماهيرية كبيرة في منافسة موسم رمضان هذا العام وتصدر السقا المنافسة بأعلى نسب مشاهدة على شبكات التواصل الاجتماعي وتويتر على مدار الحلقات الماضية.

من ناحية أخرى تفاعل رواد التواصل الاجتماعي بوضع جمل ولافتات في كل شوارع مصر للنجم أحمد السقا تعبر عن حالة التعاطف التي تحققت منذ بداية طرح البرومو التشويقي قبل عرض المسلسل حتى عرض الحلقات الأولى منه.

وتلقى السقا ردود فعل قوية في الشارع المصري واعتبر الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي أنه "مسلسل الشارع" الذي يعبر عن نبض الناس في جميع أرجاء الوطن العربي.

ومن هذه العبارات "أنا ولد الغلابة مغلوب على أمري" و"آخر واحد قل مني قتلته" و"ومطاطيش للدنيا يوم وإياك تميل لو حالها مال" و"أنا ولد الغلابة" "احنا الصعايدة نار قايدة" :إحنا اللي في الأول إحنا اللي في الصورة ولا متعلم علينا ولا عينا مكسورة" وغيرها من عشرات الجمل من المسلسل التي تؤكد على حجم وشعبية المسلسل في الشارع المصري.

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وهادي الجيار وهبة مجدي وكريم عفيفي وصفاء الطوخي تأليف: أيمن سلامة وإخراج: محمد سامي.