الجمعة 17 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو.. تفاصيل خطة القنوات المتخصصة للاحتفال بذكري١٠رمضان

مبنى ماسبيرو
مبنى ماسبيرو


رصدت أخبار ماسبيرو احتفال قطاع قنوات النيل المتخصصة برئاسة أسامة البهنسي بذكري العاشر من رمضان، حيث تعرض قناة العائلة مجموعة من الأفلام التسجيلية عن حرب أكتوبر، بعنوان "أيام لا تنسي.. المشير محمد عبد الباقي.. الفريق سعد الدين.. إبراهيم الرفاعي".

وتعرض قناة النيل الثقافية ٦ حلقات مختلفة من برنامج الأبطال حواديت، بالإضافة إلى إذاعة حلقة خاصة من برنامج حكايات مصرية مع اللواء باقي زكي صاحب فكرة خراطيم المياه لهدم خط بارليف، وكذلك تعرض تسجيلا لحفل الفنان محمد ثروت للاحتفال بالعاشر من رمضان.

وتقدم قناة نايل لايف برنامج استنونا، وحلقة مع الدكتور رأفت رضوان خبير التنمية البشرية عن التضحية والانتماء للوطن، وتعرض قناة نايل سينما في سهرتها فيلم يوم الكرامة، وتتناول نايل دراما على مدار اليوم العديد من الأعمال الدرامية التي جسدت انتصار العاشر من رمضان.

أما ماسبيرو زمان فتقدم حلقة من بوجي وطمطم عن انتصار رمضان، وفقرة المسحراتي وحلقة من حديث الصيام تقديم أحمد شلبى، وحلقة من برنامج حدث في رمضان من تقديم عزة الأتربي، بالإضافة إلى احتفال وزارة الأوقاف بتلك الذكرى الكبيرة، بالإضافة لإنتاج القطاع مجموعة من البروموهات الجديدة عن تلك الذكرى، وتذاع بجميع شاشات المتخصصة.