X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
أخبار ماسبيرو.. رئيس القنوات المتخصصة يكرم أوائل الثانوية الأزهرية محمد رمضان ينشر صورة رومانسية مع زوجته في باريس تجارية القاهرة: استقرار أسعار الخضراوات باستثناء الكوسة والفاصوليا إزالة 13527 إعلانا غير مرخص و130 حالة تعد ومخالفة بناء بالغربية برلماني: القانون لا يفرض تحصيل رسوم عن الترقي الوظيفي 6 وثائق لتأمين عمليات التنقيب والحفر واستخراج البترول.. تعرف عليها ٥٠٠ محام يؤدون اختبار الدورة الثانية بمعهد المنوفية قوى عاملة الدقهلية: توفير 849 فرصة عمل بالقطاع الخاص للشباب والخريجين نقل 2000 طن قمامة إلى مصانع التدوير بالغربية خلال 24 ساعة صفحة الأهلي تحتفي بتعادل الزمالك أمام الجونة مدرب الجونة: التوفيق كان حليفنا أمام الزمالك عقاب ناري من الزمالك للاعبيه بعد التعادل مع الجونة نشرة الحوادث.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة 2019 مؤشر جديد على اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان الحكومة تبيع أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه بمتوسط عائد 17.4% أبو ريدة يتعهد بملاحقة المتجاوزين ميشيل أوباما تتغلب على أنجلينا جولي في الشخصيات الأكثر شعبية ضبط ١٠٠٠ علبة أدوية لعلاج الكلاب والقطط بمطار الغردقة (صور) بكارت أحمر.. أوباما يغيب عن مباراتي الأهلي والإسماعيلي مع الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة في ذكرى العاشر من رمضان

الإثنين 13/مايو/2019 - 10:59 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية السيد غنيم
 
شملت أخبار ماسبيرو، اليوم، اعتماد محمد نوار رئيس الإذاعة، خطة شبكة البرنامج العام للاحتفال بذكري العاشر من رمضان، والتي تستمر على مدار يوم الاحتفال من الصباح وحتى المساء.

وأشار رئيس الإذاعة إلى أن الخطة تستعرض من خلال البرامج والحوارات المتعددة قصص التضحية والبطولة والفداء التي بذلها جنودنا البواسل وشعبنا العظيم في صنع ملحمة النصر الخالدة وقهر وهزيمة كل الظروف والإحباطات وغيرها من المعوقات، وكيف أن تكاتف الشعب ووقوفه خلف قيادته كان أحد الأسباب والعوامل المهمة التي ساهمت في صنع هذا النصر الخالد.

وعن تفاصيل خطة الاحتفال، يقول الدكتور حسن مدني رئيس شبكة البرنامج العام، إن الخطة تتضمن إذاعة مجموعة من البرامج والفترات منها "صباح الخير يا رمضان بالألوان مع اللواء أركان حرب محمد الشهاوي ولواء أركان حرب ممدوح عطية والكاتب الصحفي أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور.

كما تستضيف فترة "عازم ولا معزوم" السيد اللواء أركان حرب سمير فرج محافظ الأقصر الأسبق واحد ابطال حرب أكتوبر المجيدة حول ذكريات النصر وقصص البطولة والفداء، أما برنامج "رمضان الحرب والسلام" فيستضيف الشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف ويستضيف برنامج المصريون ينتصرون الدكتور بسمه عبد الوهاب أستاذ علم النفس الاجتماعي، حول تكاتف المصريين وقت الصعاب.

وتقدم الشبكة برنامجين خاصين احتفالًا بالمناسبة هما: "برنامج شاطي الحرية تأليف فوزي البارودي وإخراج عبده دياب بطولة رشوان توفيق، فريدة مرسي، وبرنامج سيناء بوابة مصر تأليف محمد السيد عيد إخراج مدحت زكي بطولة نادية رشاد وعبد الغفار عودة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات