الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل عنصر إجرامي في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالسحر والجمال


لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات قطاع الأمن العام بمنطقة السحر والجمال، وعثر بحوزته على قطعتى أسلحة نارية وذخائر وكمية من مخدر الهيروين.

ورودت معلومات لمجموعات العمل تفيد رصد عنصر شديد الخطورة قام بنقل نشاطه للظهير الصحراوى بطريق القاهرة – السويس دائرة قسم فيصل بمديرية أمن السويس هربًا من الضربات الأمنية المكثفة على منطقة السحر والجمال.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بحملة مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية والجهات الأمنية المعنية، ولدى استشعار العنصر اقتراب القوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات التي بادلته بالمثل.
 
وأسفر ذلك عن مصرعه ونشوب حريق بالدراجة النارية التي كان يستقلها وجثته، وعُثر بجواره على (2 بندقية آلية "إحداهما محترقة" – عدد من الخزن وفوارغ طلقات مختلفة الأعيرة "محترقة" – طبنجة روسى و2 خزينة لذات العيار – كمية محترقة من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الحشيش – نظارة رؤية ليلية – هاتف محمول – مبلغ مالى بلغ 34 ألف جنيه " جزء منه محترق).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

جدير بالذكر أن جهود الحملات الأمنية المتتالية على منطقة السحر والجمال أسفرت خلال الأشهر الأخيرة عن ضبط 199 عنصرًا إجراميًا وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و66 قطعة سلاح ناري إضافة إلى مصرع 7 من العناصر الإجرامية خلال تبادل إطلاق إطلاق النيران مع القوات.

يأتى ذلك استكمالًا لجهود وزارة الداخلية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة السحر والجمال مكانًا لترويج المواد المخدرة، برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك والإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى امتداد أرجائها.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067