السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل هوجان الحلقة الثالثة.. أول ظهور لأسماء أبو اليزيد وهروب محمد إمام

محمد إمام
محمد إمام


شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل هوجان للنجم محمد إمام العديد من الأحداث المهمة أبرزها هروب هوجان "محمد إمام" من لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" وحورس "أوس أوس" بعدما قاموا بحبسه من أجل الإدلاء لهم بمعلومات عن بهلول "صلاح عبد الله" الذي قال لهم أنه يعمل في الآثار.

وفي أول ظهور للفنانة أسماء أبو اليزيد بالمسلسل ظهرت كبائعة مناديل وتعرفت على هوجان بعد هروبه وعرضت عليه المساعدة نظرا لعدم توافر سكن وبالفعل وافق وسكن في غرفة بجوار منزلها وانتهت الحلقة بهجوم شخص مجهول عليه أثناء نومه.

مسلسل هوجان يشارك به إلى جانب محمد إمام كل من الفنانين: "صلاح عبد الله، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، ريا الخولي، ميرنا نور الدين"، من إنتاج تامر مرسي، وسيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ويعد المسلسل هو العمل الأول الذي يتعاون فيه كريم محمود عبد العزيز مع محمد إمام استكمالا للنجاحات التي قدمها النجمان عادل إمام ومحمود عبد العزيز واللذان اجتمعا في فيلم "عيب يا لولو.. يا لولو عيب".

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الدراما كان مسلسل لمعي القط، وعرض في السباق الرمضاني قبل الماضي، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063