X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا "التصديري للملابس": نأمل في التوسع بأوروبا ودول الكومنولث وأفريقيا سويسرا تدعم برنامج المنسوجات في مصر بـ1.5 مليون فرنك تفاصيل استعدادات التأمين الصحي ببني سويف للعام الدراسي غدا.. انطلاق معرض "HATS EGYPT" للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ "شباب اليد" يشارك في بطولة رومانيا الدولية محاضرة بالفيديو لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة الاتحاد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زعيم المعارضة التركية يتعهد بثورة ديمقراطية

الخميس 09/مايو/2019 - 02:02 م
زعيم المعارضة التركية زعيم المعارضة التركية كمال كيليتشدار أية عاطف
 
تعهد زعيم المعارضة التركية ورئيس حزب الشعب الجمهوري، "كمال كيلتشدار أوجلو" بــ"ثورة ديمقراطية" بعد قرار إعادة الانتخابات في إسطنبول.

وأعلن عدد من مرشحي الأحزاب السياسية الذين شاركوا في الانتخابات المحلية ببلدة إسطنبول على منصب رئيس البلدية، انسحابهم، دعما لمرشح الحزب الجمهوري "أكرم إمام أوجلو"، وذلك في وقت أعلن عدد من داعمي الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" التخلي عنه من أجل دعم منافسه.
وبالأمس، اتهم "كيلتشدار"، الهيئة العليا للانتخابات بأنها أصبحت عنوانا للظلم، مؤكدا أن حزبه سيدافع عن الحق والعدالة والضمير، على حد تعبيره.
وكانت أحزاب المعارضة الرئيسة في تركيا تقدمت بطلب إلى الهيئة العليا للانتخابات لإعادة الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي جرت في 24 يونيو الماضي، بدعوى أنها شهدت مخالفة كاملة بحسب ما ذكره "محرم أركاك"، نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري أمس، الأربعاء.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات