رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط طالب وطالبة بعد هروبهما بسبب علاقة عاطفية في بنها


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض هروب طالب وطالبة أزهريين معا بعد رفض أسرتيهما خطبتهما عقب وجود علاقة عاطفية بينهما.


وتبين أنهما كانا يترددان على منطقة رمسيس بالقاهرة وشقة مستأجرة بالإسكندرية، وأنهما عادا إلى مدينة بنها لاقتراض أموال من أحد أصدقائهما، فنجحت أسرتاهما في العثور عليهما في محطة قطار بنها.

وتحرر محضر بالواقعة واُتخذت إجراءات البحث عنهما، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بتسليمهما لذويهما مع أخذ تعهد بحسن رعايتهما.

وكان اللواء "رضا طبلية"، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد "حسين جندية"، مأمور مركز بنها، بحضور المبلغين "د. أ"، ربة منزل، و"ن. أ"، صاحب مخبز بلدي، في واقعة تغيب ابنة الأولى "إ. م"، طالبة بالصف الأول الثانوي، ونجل الثاني "إ. ن"، طالب بالصف الأول الثانوي، عن منزليهما، وبرفقتهما المتغيبان، وأكدا عثورهما عليهما بمحطة سكك حديد بنها عقب حضورهما؛ لتحصل المتغيب الثاني على مبلغ مالي من أحد أصدقائه الذي أخبرهم بموعد وصولهما، وأنهما كانا يترددان بين منطقة رمسيس بالقاهرة ومدينة الإسكندرية خلال فترة غيابهما.

وبسؤال المتغيبين أكدا ذات المضمون، وقررا أنهما تركا منزل أهلهما لوجود علاقة عاطفية بينهما ورفض أهلهما تلك العلاقة، وأضافت المتغيبة الأولى بقيام الثاني بمعاشرتها معاشرة الأزواج خلال تلك الفترة بإحدى الشقق المستأجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية