الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هوجان الحلقة الثانية.. علقة سخنة لـ«أوس أوس».. ومحمد إمام ينقذه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


شهدت الحلقة الثانية من مسلسل هوجان للنجم محمد إمام العديد ممن الأحداث المهمة من أبرزها مقابلة هوجان "محمد إمام" للطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" وحورس "أوس أوس" داخل القطار للمرة الأولى وحاول الثنائي سرقة هوجان ولكنهم لم يجدوا معه أي أموال ولكنهم قرروا الاستعانة به في بعض عمليات السرقة التي يقوموا بها دون علمه باستغلاله بإشغال بواب العمارة.

وفي إحدي عمليات سرقة بعض المحتويات من السيارات عمل جهاز إنذار سيارة واستطاع لطفي الحراق الهروب من المنطقة ولكن كان الضحية حورس الذي لقنه سكان المنطقة علقة سخنة ونقله على الفور هوجان إلى المستشفي ليتلقي العلاج وأنقذه من أيدي العشرات.

مسلسل "هوجان" يشارك به إلى جانب محمد إمام كل من الفنانين: "صلاح عبد الله، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، ريا الخولي، ميرنا نور الدين"، من إنتاج تامر مرسي، وسيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ويعد المسلسل هو العمل الأول الذي يتعاون فيه كريم محمود عبد العزيز مع محمد إمام استكمالًا للنجاحات التي قدمها النجمان عادل إمام ومحمود عبد العزيز واللذان اجتمعا في فيلم "عيب يا لولو.. يا لولو عيب".

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الدراما كان مسلسل "لمعي القط"، وعرض في السباق الرمضاني قبل الماضي، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة