رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل انهيار مكتب مبنى مديرية الطرق في الإسكندرية


كشفت تحقيقات نيابة الرمل أول بالإسكندرية، في حادث انهيار سقف مكتب بمبنى مديرية الطرق والنقل، عن أن المبنى تم افتتاحه منذ عدة أشهر خلال العام الحالي بعد أعمال تطوير وإصلاح تكلف آلاف الجنيهات، وهو يتبع محافظة الإسكندرية، وتسبب في إصابة موظفة وعامل، امرت النيابة تشكيل لجنة هندسية من حي شرق لإجراء معاينة حالة المبنى وإعداد تقرير، وسؤال العاملين عن الواقعة.


تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بانهيار بمبنى مديرية الطرق والنقل بمنطقة سابا باشا بدائرة القسم ووجود إصابات.

وبانتقال ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية بمعداتها وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين انهيار أرضية غرف مكاتب بالطابق الثانى على الطابق الأرضي، مما أسفر عن إصابة "هانم.ى"، 50 عام، موظفة، و"محمد.ا "، 45 عام، عامل بوفيه، بجروح وكدمات، تم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من الفحص أن المبنى تابع لمحافظة الإسكندرية، وتم افتتاحه خلال العام الحالى بعد عمليات التطوير والإصلاح، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية