الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"الطيران المدني" تنظم ندوة للتوعية بمخاطر الإدمان وطرق علاجه


نظمت وزارة الطيران المدني ندوة للتوعية بمخاطر الإدمان، وطرق علاجه بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة.

وتناولت الندوة التوعية بمخاطر الإدمان على صحة الإنسان والمجتمع ككل وعن أنواع المخدرات والسموم وأضرارها، والبعد القانوني الخاص بقانون مكافحة المخدرات وعن عملية إجراء التحليل على العاملين بالدولة.

وحضر الندوة الدكتور إبراهيم عسكر مدير البرامج الوقائية بالصندوق، والدكتور محمد مصطفى خبير السموم والمخدرات بمصلحة الطب الشرعي، والمستشار حسن حرك المستشار القانوني للصندوق.

وتشارك شركة مطار القاهرة الدولي، في حملة الكشف الدوري عن تعاطى المخدرات للعاملين بالشركة، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية للمحافظة على الممتلكات العامة وصحة المواطنين.

وأكدت أنه سيتم إجراءات كشف مفاجئ ودوري عن تعاطي المخدرات على جميع العاملين بالشركات والجهات العاملة بدائرة ميناء القاهرة الجوى، على أن يتم استبعاد من يثبت إيجابية التحليل بتعاطي المخدرات.

وأوضحت الشركة إخلاء مسئوليتها تجاه الشركات التي يثبت وجود تعاطي مخدرات بين العاملين بها، وتتحمل كافة الشركات والجهات العامة بالمطار مسئولية أي عامل يثبت تعاطيه للمخدرات بكافة أنواعها.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061