الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجآت دورة الترقي.. السكة الحديد والشرقية يخفقان في التأهل للقسم الثاني.. عيد مرازيق يسجل رقما جديدا في الصعود للممتاز «ب».. وعبد اللطيف الدوماني يكرر إنجاز دمياط مع «بيلا»


شهدت دورة الترقي، المؤهلة لدوري القسم الثاني، لكرة القدم، في المجموعات الثلاثة، العديد من المفاجآت والأرقام، على صعيد الفرق المشاركة أو المدربين، بعد تأهل السداسي بترول أسيوط والشبان المسلمين بقنا ومالية كفر الزيات والبنك الأهلي وبيلا ودكرنس.

إخفاق السكة والشرقية
ويعد إخفاق الفريق الأول بالسكة الحديد بقيادة مدربه جمال عبد الحميد نجم الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، من أبرز المفاجآت خاصة مع التاريخ العريق للنادي سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني، علاوة على خبرات جمال عبد الحميد، ونفس الأمر لفريق الشرقية الذي كان له صولات وجولات سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني.

مرازيق.. التالتة تابتة
ونجح عيد مرازيق، المدير الفني لفريق البنك الأهلي في إعادة الفريق مرة أخرى للقسم الثاني بعد غياب موسم عن القسم الثاني محققا الإنجاز الثالث له في قيادة فرق من القسم الثالث للممتاز ب عندما قاد في السنوات الأخيرة، البلاستيك وكوكاكولا للقسم الثاني.

الدوماني.. كلاكيت تاني مرة
وحقق عبد اللطيف الدوماني، نجم الزمالك والمحلة السابق، الإنجاز الثاني كمدير فني للتواجد في القسم الثاني وقاد فريق «بيلا» الموسم الجاري للتأهل بعد تصدر المجموعة الثالثة بحري قبل انتهاء الجولة الأخيرة ليكرر إنجازه بالتأهل مع دمياط للقسم الثاني قبل موسمين.

وأعلن عبد اللطيف الدوماني، الرحيل عن تدريب الفريق، بعد إنجاز الصعود وتولى تدريب نبروه في مجموعة الدقهلية بدوري القسم الثالث للبحث عن الإنجاز الثالث للصعود بعد بيلا ودمياط. 

نجاح مرعي وعبد السميع
وقاد مصطفى مرعي، لاعب المقاولون العرب السابق، فريق دكرنس في التأهل للقسم الثاني بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته الترقي، كما حقق محمد عبد السميع المدير الفني الحالي لبترول أسيوط إنجاز التأهل بفريقه للممتاز ب.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063