X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
ريـال مدريد يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإسباني عمرو جمال يقود هجوم طلائع الجيش أمام دكرنس شوقى غريب: لقاء الرئيس أفضل مكافأة للاعبين والجهاز الفني رمضان صبحى: تكريم الرئيس مصدر فخر لهذا الجيل حرس الحدود يفوز على بتروجت ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر تجديد حبس شقيقين تخصصا في الاتجار بالأسلحة النارية بمنشأة القناطر التفاصيل الكاملة لمشاركة الأهلي في مؤتمر ويمبلي دعم منظومة النظافة بالبحيرة بمعدات جديدة بـ35 مليون جنيه اخبار ماسبيرو.. المتابعة ترصد عرض النيل الثقافية ألفاظ بذيئة على شاشتها ريـال مدريد يتجاوز عقبة إسبانيول بهدفين ويتصدر الليجا مسلسل ممالك النار الحلقة ٨.. شاهد الحلقة (فيديو) اخبار ماسبيرو.. اجتماعات تحضيرية لتغطية منتدى الشباب بالتليفزيون اخبار ماسبيرو.. الهندسة الإذاعية تبحث أسباب تسويد شاشة "القاهرة" نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لـ"شئون التاكسي الأبيض".. 28 ديسمبر استقالة مدحت قنديل من تدريب العبور في القسم الثالث "النجم الساحلي" يتقدم على بلاتنيوم بهدف في الشوط الأول تأجيل محاكمة المتهمين في ولاية سيناء للغد وزير البترول يشارك في مؤتمر حوار المتوسط بروما تأجيل دعوى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية ضد الأرمن لـ 18 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. 30 دعاء للنقشبندى بشبكة البرنامج العام في رمضان

السبت 04/مايو/2019 - 11:34 ص
 الشيخ سيد النقشبندى الشيخ سيد النقشبندى السيد غنيم
 
تضمنت اخبار ماسبيرو، اليوم، تسكين حسن مدني رئيس شبكة البرنامج العام، ٣٠ دعاء للشيخ سيد النقشبندى بشكل نهائي في خريطة الإذاعة خلال شهر رمضان.

وتذاع أدعية الشيخ النقشبندى عقب أذان المغرب مباشرة خلال أيام الشهر الفضيل ولمدة خمس دقائق يومية من إخراج فتح الله الصفتي، حيث تعد من ثوابت العرض الرمضاني في خريطة البرنامج العام.

وتمثل أدعية النقشبندى واحدة من أهم الابتهالات التي يحرص المستمعون وجمهور المتابعين في مصر والوطن العربي على الاستماع إليها خلال أيام رمضان وكذلك في المناسبات الدينية المهمة.

جدير بالذكر أن أدعية الشيخ النقشبندى عبارة عن ابتهالات ومناجاة للمولى سبحانه في خشوع وصوت رائع لمرددها الذي يعد زعيم الابتهالات الأول بدون منازع ويمثل أداؤه مدرسة فريدة من نوعها في ذلك الفن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات