X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا نجوى فارس تعتذر عن عدم الغناء في "السيرة الهلالية" هل تنشئ الدولة اتحاد تجاريين جديدا بديلًا عن نقابة التجاريين؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تعليق من محافظ البحيرة على صورة المواطن المثيرة للجدل

الخميس 02/مايو/2019 - 03:29 ص
 اللواء هشام اّمنة اللواء هشام اّمنة محافظ البحيرة عماد رجب
 
طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، محاسبة المسئول عن نشر صورة رجل من ذوي الاحتياجات الخاصة قعيد على الأرض أمامه أثناء اللقاء الأسبوعي لبحث مشكلات المواطنين، معبرين عن حزنهم من تداول تلك الصورة ونشرها عبر مختلف وسائل الإعلام.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تعليقا على الصورة المنتشرة بشكل واسع وردود الأفعال عليها، على احترام وتقدير الظروف الخاصة ومشاعر وأحاسيس كل مواطن خلال اللقاء الأسبوعي للتواصل مع المواطنين.

وكان محافظ البحيرة التقى خلال الاجتماعي الأسبوعي أمس بـ42 مواطنًا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور وكلاء وزارات الصحة والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومسئولي المواقف ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام، حيث عرض كل مواطن مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة وعاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب، وقام المركز الإعلامي لمحافظة البحيرة بإرسال صور توثيقية لـ18 من أصحاب المشكلات بينهم صورة قعيد على الأرض أثارت موجة من الاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما كشف جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لمحافظة البحيرة، تفاصيل وملابسات الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر شخصا مريضا ملقى على الأرض وبجواره اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة ولفيف من القيادات التنفيذية، الأمر الذي اعتبروه إهانة لكرامة المواطن.

وقال: "المواطن حضر أثناء انعقاد اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين ولم يكن اسمه مدرجا ضمن الحالات الموجودة وفور الإبلاغ من قبل مدير إدارة الأمن بحالته تم السماح له بالدخول للقاء اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة".

وتابع: "وتم إحضار كرسي له لكن حالته الصحية والجسمانية لم تسمح له بالجلوس على الكرسي وفور علم محافظ البحيرة بحالة المواطن توجه إليه وسأله عن احتياجاته وطلباته ودار بينهما حوار استمع خلاله منه عن شكواه المتمثلة في تضرره من انقطاع صرف المعاش، وعلى الفور تم تكليف وكيل وزارة التضامن بإنهاء مشكلة المواطن وسرعة عودة معاشه وتكليف رئيس مدينة كوم حمادة بمنحه ترخيص كشك وتكليف التضامن الاجتماعي بتجهيز الكشك ليكون مصدر دخل ثابتا له ولأسرته وكذا صرف إعانة عاجلة".

وأضاف المستشار الإعلامي أن المقصود بذكر توثيق الحوار الذي دار بين المحافظ والمواطن عن طريق الفيديو إنما جاء ليؤكد حقيقة ما دار بين محافظ البحيرة والمواطن وسبب شكواه والتي لم تكن واردة ضمن جدول أعمال لقاء المواطنين الأسبوعي بل جاءت بإلحاح من المواطن كما سبق.

كما أكد المستشار الإعلامي أن المواطن صاحب الصورة لم يغادر المحافظة إلا وهو راض تماما عن لقائه بالمحافظ حيث قدم له الشكر على استجابته الفورية وتلبية مطالبه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات