رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان.. تعرف على مسلسلات "CBC" في شهر الصوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرض شبكة قنوات "CBC" في رمضان، باقة متنوعة من الأعمال الدرامية الحصرية عبر شاشاتها، التي تناسب أذواق الجمهور على اختلاف فئاته.


وتتباين مسلسلات "CBC" الحصرية للموسم الرمضاني المقبل، خاصة بعد اعتمادها دوما على تقديم خطة درامية وبرامجية تجذب ملايين المشاهدين كل عام.

وأعلنت شبكة قنوات "CBC" عرض ثلاثة مسلسلات حصريا عبر شاشاتها، خلال الموسم الدرامي لرمضان 2019:

"بدل الحدوتة 3"
بعدما حجزت الفنانة "دنيا سمير غانم" لنفسها مكانة مميزة على خريطة الكوميديا في السينما والدراما، تقدم لجمهور المشاهدين جرعة قوية من الكوميديا هذا الموسم في "بدل الحدوتة 3"، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر.

ويعتمد المسلسل على 3 قصص مختلفة، يشارك فيها عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور الأحداث من خلال ثلاث حكايات، كل حكاية تستمر على الشاشة 10 حلقات، والتي نرى في كل قصة منها ملمحا من ملامح العلاقات العاطفية في العصر الحالي.

والمسلسل من تأليف "أيمن وتار"، وإخراج "خالد الحلفاوي"، ومن بطولة "دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد سلام".

"لمس أكتاف"
ويواصل الفنان "ياسر جلال" تقديم بصمته الخاصة في دراما الأكشن، التي لاقت نجاحا كبيرا خلال المواسم الرمضانية الماضية، إذ يستكمل نجاحاته بطريقة مختلفة هذا العام، من خلال شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر) الذي يتورط في أعمال إجرامية، تتباين ردود فعله خلالها، وتتصاعد الأحداث، لا سيما بعد قراره التراجع، وإبداء رغبته في عيش حياة آمنة مستقرة.

والمسلسل سيناريو وحوار "هاني سرحان" وإخراج "حسين المنباوي"، بطولة الفنان "ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وكرم جابر، وكارولين خليل، وسمر مرسي، ومحمد عز، وخالد كمال، وهبة عبد الغني".

"بركة"
ويعود الفنان "عمرو سعد" للسباق الرمضاني من خلال مسلسل "بركة"، الذي يُتوقع أن يكون نقلة نوعية لـ"عمرو" من حيث الأداء والتميز والابتكار هذا العام على الصعيد الدرامي، إذ يُجسد شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردا ومهددا، ويتورط في مشكلات كثيرة، لا تسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.

والمسلسل من تأليف "محمد الشواف"، وإخراج "محمود كريم"، ومن بطولة "عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، صلاح عبد الله".

فيما تعرض الشبكة ثلاثة مسلسلات أخرى بالتزامن هي:

"طلقة حظ"
بعد النجومية التي بدأها من المسرح بين النجوم الشباب، ثم الدراما والسينما، يتألق الفنان "مصطفى خاطر" هذا الموسم من خلال مسلسل "طلقة حظ"، مجسدا شخصية "عبد الصبور" الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، ويتعرض لحادث يغير حياته ويقلبها رأسا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

والمسلسل من تأليف "إيهاب بليبل"، وإخراج "أحمد خالد أمين" وبطولة "مصطفى خاطر، أيتن عامر، خالد أنور، إنعام سالوسة، محمد جمعة، محمد أنور، هبة مجدي".

"علامة استفهام"
وينافس الفنان "محمد رجب" بقوة في الدراما الرمضانية للعام الحالي من خلال مسلسل "علامة استفهام"، الذي تدور أحداثه حول "نوح الشواف" الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر بوجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

والمسلسل من تأليف "إسلام حافظ"، وإخراج "سميح النقاش"، ومن بطولة "محمد رجب، ميريهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة".

"حكايتي"
في أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، تشارك الفنانة "ياسمين صبري" في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "حكايتي"، الذي تدور أحداثه حول "داليدا" الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء وهي من عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل خياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

والمسلسل من تأليف "محمد عبد المعطي"، وإخراج "أحمد سمير فرج"، وبطولة "ياسمين صبري، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير".
Advertisements
الجريدة الرسمية