X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
بعد فوزها برئاسة "أديان من أجل السلام".. عزة كرم: أبذل قصارى جهدي لنشر مبادئ الحب والتسامح سيارة نقل تستقر أعلى ملاكي بسبب السرعة الجنونية في طنطا (صور) الأهلي راحة من المران 3 أيام محمد يوسف: طالبت لاعبي الأهلي بمزيد من الأهداف في شباك اطلع بره بعد قرار خفض الفائدة.. تعرف على مصير شهادات الادخار ذات العائد المرتفع (صوت) تفاصيل الملتقى السادس لهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف "CNN" تعرض فيلما للترويج لسياحة المغامرات في درب البحر الأحمر إف سي مصر يحقق أولى مفاجآت دوري الجمهورية 2001 القوى العاملة بالقليوبية تنظم ندوة بعنوان "قانون العمل 12 لسنة 2003" السياحة: تنوع منصات الترويج وآليات التسويق أحد محاور الإصلاح الهيكلي استمرار المرحلة الثامنة من"كلنا واحد" لتوفير السلع بأسعار مخفضة (فيديو) 11 معلومة عن أعمال تطوير المتحف الآتوني بالمنيا انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة في النزهة انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة.. غدا خبير: المؤشر السبعيني للبورصة يتحرك في اتجاه هابط الأهلي يتقدم بالهدف التاسع بالنيران الصديقة في مرمى اطلع بره تحية خاصة من جماهير الأهلي لحسام عاشور قبل لقاء اطلع بره(فيديو) الإسماعيلي يفوز على البلاستيك 2-1 وديا نتائج الجولة الأولى لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شريف عبد المنعم عن أسعار تذاكر أمم أفريقيا: تهدد بفشل البطولة

الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:50 م
شريف عبد المنعم شريف عبد المنعم يوسف شعبان
 
انتقد شريف عبد المنعم، نجم مصر والنادي الأهلي السابق، أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي كشفت عنها اللجنة المنظمة للبطولة اليوم الإثنين، والتي بلغت 200 جنيه قيمة تذكرة الدرجة الثالثة في مباريات المنتخب الوطنى، و100 جنيه، في المباريات الأخرى.

ووصف شريف عبد المنعم هذه الأسعار بالمبالغ فيها، وأنها ستجعل الفئة الأكبر من جماهير الكرة المصرية تحجم عن حضور المباريات، وهو ما يهدد بفشل البطولة جماهيريًا، مشددًا على أن لسان حال المشجع المصرى، عندما يسمع السعر المعلن سيقول "استنونى أنا مش جاى".

وطالب عبد المنعم مسئولى اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، بإعادة النظر في هذه الأسعار، وتخفيضها إلى 50 جنيهًا للدرجة الثالثة فهو سعر مقبول، على أن يتم رفعها تدريجيا مع ارتقاء المنتخب الوطنى في البطولة، لتصبح 100 جنيه في الدور الثانى و150 جنيها في دور ربع النهائى، و200 جنيه في الدورين نصف النهائى والنهائى للبطولة.

كما ناشد عبد المنعم اللجنة المنظمة بتخفيض أسعار التذاكر في المباريات، التي لا يكون المنتخب الوطنى طرفا فيها، لتشجيع الجماهير على الحضور، وحتى تخرج البطولة بشكل ناجح جماهيريا.

وحددت اللجنة المنظمة 100 جنيه مصري كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيه مصري للدرجة الثانية و500 جنيه مصري للدرجة الأولى.

أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات