الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وزيران ومحافظ البحر الأحمر وساويرس يشاهدون نهائي بطولة الجونة للإسكواش (صور)


شهدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والمهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة منتجع الجونة السياحي، ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس مساء أمس الجمعة، نهائي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش والتي أقيمت بالملعب الزجاجي بمنطقة المارينا في الجونة بمدينة الغردقة.



كما حضر نهائي البطولة بالجونة، عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، ومجموعة من رعاة البطولة ومشجعي لعبة الإسكواش.



وفاز على فرج المصنف الأول عالميا ولاعب وادي دجلة على كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع بنتيجة (3-0)، كما فازت اللاعبة رنيم الوليلى لاعبة وادى دجلة على اللاعبة نورهان جوهر والمصنفة السابعة عالم بنتيجة (3-1).



وأكد محافظ البحر الأحمر، أن الرياضة هي عنصر فعال في تنشيط السياحة بالبحر الأحمر، مبديا سعادته بإقامة هذه البطولة للمرة الثامنة في محافظة البحر الأحمر.

وأضاف أن المحافظة على استعداد تام لاستقبال العديد من البطولات الرياضية الشاطئية الدولية والعربية والمحلية وغيرها.

وشارك في البطولة الدولية 96 لاعبًا من 20 دولة في البطولة، هم الأفضل في التصنيف العالمي، وفى مقدمتهم على فرج المصنف الأول عالميًا ورنيم الوليلى المصنفة الأولى.

الجدير بالذكر أنه ستعقد بطولة موازية يشارك فيها عدد كبير من نجوم الإسكواش السابقين ممن لديهم جمهور كبير من محبي اللعبة، وسيشارك بها لاعب الإسكواش السابق عمرو منسي منظم البطولة وأحد أهم 40 لاعبا على مستوى العالم.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067