X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
"بورسعيد عطشانة".. عودة انقطاع مياه الشرب عقب رحيل وفد وزاري المحافظة حبس تشكيليين عصابيين لسرقة المساكن والسيارات ببني سويف والقليوبية برلمانية تطالب المواطنين بمقاطعة السلع المبالغ في أسعارها محسن عادل ضيف أسامة كمال في "مساء DMC" بعد تراجع معدلات السيولة والخسائر المتواصلة.. من ينقذ البورصة؟ على طريقة "اللعب مع الكبار".. المتهمان بقتل سائق أبو النمرس يكشفون طريقة التخلص من جثته رغم الموجة الحارة.. انقطاع الكهرباء بشكل كامل في مدينة القصير ( صور) إحالة صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار بالسلام للجنايات أوس أوس ومحمد مصطفى في عرض "سينما مصر" بمركز الإبداع ( صور) مصادرة 2 طن لحوم مفرومة فاسدة داخل مصنع بالمنوفية خبير: الإسكان الاجتماعي لاعب محوري في القضاء على أزمة السكن حسين عيسى: ثقافة المواطنين تمنع التجار من التلاعب في الأسعار إحالة تشكيل عصابي يبيع السيارات المهربة بالجمالية إلى المحاكمة العاجلة «الإداري» تنظر دعوى إلزام الحكومة بوضع تسعيرة جبرية على السلع جانيت جاكسون بديلة نيكي ميناج في حفل جدة مواقيت الصلاة اليوم الخميس التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث بالنزهة كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته بحدائق القبة عاطل يطعن "تباع" منعه من معاكسه شقيقته بالغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإسكان تجهز لطرح قطع أراض خدمية وتجارية بالمدن الجديدة

الجمعة 26/أبريل/2019 - 03:08 م
ارشيفية ارشيفية محمود يونس
 
تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لطرح جديد لقطع الأراضي الخدمية والإدارية بعدد من المدن الجديدة وعلى رأسها مدينة الشيخ زايد، وحدائق أكتوبر وبدر ودمياط الجديدة، وذلك بنظام المظاريف المغلقة.

وقطع الأراضى المقرر طرحها لأنشطة متنوعة ومنها لإنشاء مدارس ومستشفيات، ومساحة أراضي المستشفيات تصل لأكثر من 35 ألف متر، والمدارس تتراوح ما بين 5- 20 ألف متر.

ومن المتوقع طرح الأراضي خلال يونيو المقبل، وذلك ضمن خطة طروحات الأراضي المتنوعة التي وضعتها الهيئة للفترة القادمة.
ويذكر أن الوزارة تستهدف تحقيق إيرادات تزيد عن 60 مليار جنيه خلال العام الجاري عبر طروحات الأراضي والوحدات السكنية المختلفة.

ووضعت الوزارة خطة لطرح حزمة من قطع الأراضي والوحدات السكنية المختلفة على مدار السنة، بناء على احتياجات وظروف السوق وحجم الطلب الموجود.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات