X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
التحقيق في مقتل سوادني على يد شقيقه بسبب هاتف محمول بالمرج ميتشو يحاضر لاعبي الزمالك في فندق الإقامة بالإسكندرية بعد هزيمة ليفربول من نابولي.. عقدة الملاعب الإيطالية تضرب كلوب وليد توفيق وملحم زين يزوران عاصي الحلاني في منزله (فيديو) توقيع عقد الخدمات الاستشارية لمشروع محطة إنتاج الكهرباء من الخلايا الفوتوفلطية تداول 362 شاحنة و156 سيارة بموانى البحر الأحمر الحبس سنة لعاطل بتهمة محاولة إدخال حشيش لصديقه في القسم أسعار الألبان اليوم 2019/9/18.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/9/18 وزير الآثار يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة تطوير منطقة صان الحجر الأثرية وزيرا الإسكان والآثار يعرضان الفرص الاستثمارية على مجموعة من المستثمرين وزيرا "التخطيط" و"الشباب" يبحثان سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة مشروع قرار بشأن تطبيق أحكام قانون تنظيم خدمات النقل البري للركاب الحكومة تعتمد قرارات لجنتي فض منازعات الاستثمار والهندسية الوزارية أسعار البقوليات اليوم 2019/9/18.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها الزمالك يتسلم 5 آلاف تذكرة لمباراة السوبر.. اعرف التفاصيل اخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يناقش ملف التسويات للموظفين حلا شيحة تسافر الجونة اليوم لحضور فعاليات المهرجان رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عرض فيلم «يوم السبت الحزين» وتكريم أبطال الجيش بالهناجر (صور)

الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:11 ص
محمود سعيد
 
استضاف مركز الهناجر للفنون، التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، احتفالية مؤسسة رجال من ذهب، مساء أمس الخميس، بقاعة هدى وصفى بالمركز، بمناسبة عيد تحرير سيناء.

وبدأت الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي بعنوان عملية "يوم السبت الحزين" والذي يتحدث عن إحدى عمليات حرب الاستنزاف، والتي تمت يوم السبت 30 مايو عام 1970 ردا على مذبحة مدرسة بحر البقر، ذلك الهجوم الذي شنته القوات الجوية الإسرائيلية في صباح الثامن من أبريل عام 1970، بطائرات من طراز الفانتوم على مدرسة بحر البقر المشتركة، في قرية بحر البقر بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

الفيلم من إنتاج وإخراج مؤسسة رجال من ذهب، ويشير مسماه إلى ما أطلقته جولدا مائير، رئيس وزراء إسرائيل الأسبق، على العملية بـ"يوم السبت الحزين" نظرا للهزيمة الكبيرة التي ألحقها الجيش المصري بإسرائيل.


وفي نهاية الاحتفالية، كرم مجموعة من ضباط وجنود الجيش المصري، الذين شاركوا في العملية ونصر أكتوبر العظيم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات