رئيس التحرير
عصام كامل

«تختستا باند» وعماد كمال يحييان حفلا بساقية الصاوي (صور)


استقبلت ساقية عبد المنعم الصاوى على مسرحها «الحكمة»، حفلا غنائيا لفريق تختستا باند، والمطرب عماد كمال، والذي شهد حضورا غفيرا من متابعي الثنائي.




افتتح فريق «تختستا باند»، الحفل بتقديم باقة متنوعة من الأغانى منها «التوبة، وقلبى، ومفتاحه، وحلم، وآه يا لا لالى، والليلة الكبيرة».





فيما واصل فريق «تختستا باند»، الحفل برفقة الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنان عماد كمال والذي قدم لجمهوره باقة متنوعة من الأغنيات منها «يتعلموا وباقى عليك وريح المدام والدنيا علمتنى و3 دقات وبشوقك وبسبوسة» والتي شاركته فيها الغناء الفنانة بسنت النبراوى.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب عماد كمال كانت غناء أغانى مسلسل "الوصية" للفنان أكرم حسنى والفنان أحمد أمين، حيث حققت أغنية "بسبوسة" التي قام بغنائها مع الفنان أكرم حسنى وبسنت النبراوى نجاحًا كبيرًا عبر مواقع "التواصل الاجتماعى"، كما طرح عماد كمال منذ أيام أغنية جديدة بعنوان "مريم" والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.




أما تختستا فهم فريق سكندرى تم تأسيسه عام 2014 على يد عازف الكمان وفوكال الفريق محمد عبد الحميد، وهم يقدمون مزيجًا من الموسيقى الشرقية والغربية، مع المحافظة على روح الموسيقى والأغنية.