X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
620 ريـالا زيادة على أسعار الحج السياحي كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت" حلم الأولمبياد يراود الثلاثي المصري البابا تواضروس يصل العذراء بالأنبا رويس بالعباسية لإلقاء العظة شباب اليد يفوز على نيجيريا 30/47 في كأس العالم بإسبانيا حسام باولو يقترب من الانضمام للإنتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار«المالية» بتعديل بعض أحكام قانون الجمارك غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة وسط الطبيعة (صور) ضبط 3 سيارات مخالفة في حملة على مواقف السيارات بشبرا الخيمة (صور) 500 مليون جنيه لتنفيذ خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي الداخلية محمد فضل يطالب الجماهير بملء الإستاد في نهائي أمم أفريقيا لاسارتي يتحدث عن انضمام جريزمان لبرشلونة لحظة إزالة التعديات على بحيرة المنزلة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العناية الإلهية تنقذ ١٥ رضيعا من الموت في حريق بمستشفى مطوبس بكفر الشيخ (صور)

الجمعة 26/أبريل/2019 - 07:43 ص
داليا الشامي
 
نشب حريق في مستشفى مطوبس بكفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، دون وجود إصابات، ما أدى إلى حدوث حالة من الهرج والمرج بين المرضى ومرافقيهم والأهالي القاطنين بمحيط المستشفى خوفا على مرضاهم وذويهم داخل المستشفى وخاصة أطفال الحضانات.

وسارع أطباء وممرضو مستشفى مطوبس المركزي بكفر الشيخ، بنقل ١٥ رضيعا كانوا متواجدين بحضانة المستشفى وقت اندلاع الحريق إلى مستشفيات خاصة لحمايتهم من الحريق.



وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتبين أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن كل جوانب المستشفى.




وأكد الدكتور، فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنه تمت السيطرة على الحريق، وطمأن أهالي المرضى بعدم حدوث أي إصابات لمرضى المستشفى، موجها الشكر للأطباء والممرضين الذين سارعوا لإنقاذ المرضى والأطفال بمجرد وقوع الحريق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات