X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
دينية البرلمان توصي بحسم نزاع الأوقاف والإصلاح الزراعي بشأن الأراضي اخبار ماسبيرو.. اجتماع مجلس "الوطنية للإعلام" غدا "مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء" تستعرض مشروعاتها في المحافظات ١٤ فوجا بمعسكر بلطيم بإجمالي ٢١٠٠ شاب وفتاة (صور) بندر آل فهد: تشكيل ورشة عمل بشأن السياحة الميسرة استئصال ورم يزن 40 كيلو من سيدة بأورام طنطا "مشروعات البرلمان" تستمع لتفاصيل "شارع ٣٠٦" تأجيل محاكمة 4 أشقاء بتهمة القتل العمد في الزاوية الحمراء لـ21 سبتمبر قبل موافقة البرلمان.. هل أنصفت الموازنة العامة الجديدة الفقراء؟ محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال الخزان الأرضى الرافع بصفط اللبن دارين حداد تعلن وفاة والدتها التضامن: 50 مليون جنيه لتحديث قاعدة بيانات الحضانات تأجيل مناقشة طلب إحاطة ضد محافظة القاهرة بسبب تغيب خالد عبد العال مدافع منتخب مالي يتحدث عن المشاركة الأولى لموريتانيا بـ"كان 2019" "السياحة" تكشف عن برامجها لذوي الاحتياجات الخاصة "السياحة" تنهي إغلاق شركة بالبحر الأحمر وتغلق 3 مقرات بالجيزة والقاهرة "قوى عاملة النواب" توافق على ملاحظات مجلس الدولة بشأن قانون العلاوة طلب إحاطة حول إهدار المال العام بمكاتب التمثيل التجاري نشرة الاسعار اليوم الاثنين 2019/6/24 .. اسعار الذهب اليوم الاثنين .. اسعار العملات في البنك المركزى .. سعر الدولار في البنوك .. سعر الليمون اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي: مصر تعد من الشركاء المحوريين للصين في مبادرة الحزام والطريق

الجمعة 26/أبريل/2019 - 05:32 ص
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية مبادرة الحزام والطريق على الصعيد الدولي، وحرص مصر على التفاعل معها خاصة وأن مصر تعد من الشركاء المحوريين للصين في المبادرة في ضوء الأهمية الإستراتيجية لقناة السويس كأحد أهم الممرات البحرية للتجارة العالمية.

كما استعرض الرئيس السيسي خلال كلمته ما تمثله المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها في مصر مثل المنطقة الاقتصادية لمحور قناة السويس من أهمية في إطار المبادرة بالإضافة إلى اتساق محاور المبادرة مع العديد من أولويات التنمية والخطط القومية المصرية وفقًا لخطة مصر للتنمية المستدامة 2030، فضلا عن علاقات الشراكة الإستراتيجية الشاملة التي تجمع بين مصر والصين.

وافتتح الرئيس الصيني شي جين بينج اليوم الجمعة المنتدى الثاني لقمة الحزام والطريق بالعاصمة الصينية بكين بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة المنتدى الدولي الثاني للحزام والطريق للتعاون الدولي بحضور نحو 40 من رؤساء الدول والحكومات ومشاركة رفيعة المستوى لأكثر من 100 دولة من جميع أنحاء العالم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات