الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)


تؤمن مجموعة فنادق ومنتجعات طابا هايتس التابعة لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية والمملوكة لرجل الأعمال سميح ساويرس بضرورة تشجيع وتنمية السياحة في جنوب سيناء وخليج العقبة وبالأخص مدينة طابا التي بدأت تستعيد مركزها على خريطة السياحة العربية والدولية.

وأطلقت طابا هايتس وفنادقها مساء أمس الخميس، أولى حفلات الربيع خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٨ أبريل التي تنظمها المجموعة للعام الثالث على التوالي.

وأحيا المطرب السوري ناصيف زيتون أولى الحفلات في طابا وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليالي الربيع. 

وقدم ناصيف على المسرح عددا من الأغنيات التي لاقت تفاعلا كبيرا من جمهور الحفل الذي يضم عددا كبيرا من الجاليات العربية إضافة إلى جمهوره من المصريين وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو جاك حداد.

وقدم زيتون أغنيات "شو حلو، ونامي على صدري، مش عم تظبط معي، قدها وقدود، ابني على"، لأبو وديع جورج وسوف وغيرها من الأغنيات التي طلبها منه الجمهور ولبى هو طلبهم وغناها، وقدم حفل افتتاح المهرجان الإعلامي على الكشوطي وهبة عزت.

يشرف على تنظيم هذا المهرجان ممثل المالك والمدير التنفيذي لمجموعة طابا هايتس مدير المهرجان "عماد الطرابيشي"، الشخصية الرائدة في السياحة والذي ساهم في وضع طابا هايتس من جديد على الخارطة العالمية، حيث تصدر قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا على مداخيل السياحة على مستوى جنوب سيناء وبالأخص مدينة طابا بمصر والعالم العربي والتي استقطبت افواجا من السياح العرب والاجانب.

يشارك في أحياء ليالي مهرجان ليالي الربيع في طابا فريق شارموفرز حيث يقدم حفلا غنائيا بمشاركة فريق أوتوستراد ومن تنظيم شركة ستار سيستم للمنظم هاني حسن.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062