X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
"الرياضة" تطلق فعاليات "إبداع مراكز الشباب" للموسم الثاني تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق لاتهامه بالكسب غير المشروع للغد اتحاد الكرة يستطلع رأي أجيري لخوض الزمالك 3 مباريات قبل "كان 2019" الأوراق المطلوبة لضم الزوايا والمساجد لوزارة الاوقاف لجنة الـ"كاف" تزور إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا شقق الإسكان الاجتماعي الحر | شقق سكن مصر | 5 اختلافات بين شقق الإسكان الاجتماعي الحر وشقق سكن مصر تعرف عليها تجديد حبس عاطل لحيازته 150 جراما من الهيروين في المرج طلب إحاطة حول انتشار مصانع صهر البلاستيك داخل الكتل السكنية طوارئ بـ"القابضة للمياه" استعدادا للعيد.. وتناشد المواطنين لترشيد الاستهلاك بدء التقدم للإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي في المنيا آخر تطورات ملف رحيل جروس.. وحقيقة اقتراب خالد جلال من تدريب الزمالك البحيرة تبدأ حملة للقضاء على الناموس بـ"عربات الرش" (صور) تأجيل محاكمة تشكيل عصابي متهمين بالاتجار في الحشيش بالجيزة لـ30 مايو فيلم "Aladdin" يتصدر شباك التذاكر الأمريكية في أسبوعه الأول استعجال تقرير اللجنة الهندسية في انهيار عقارين بالحدائق إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارة بعمود إنارة بأسيوط تنفيذ ١٤٤٠ وحدة سكنية جديدة في قنا "أوقاف الإسكندرية": تكثيف المرور على المساجد واستبعاد المقصرين بالاعتكاف فيلم "Avengers.. Endgame" يقترب من كسر رقم "Avatar" القياسي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإمارات تطلق وزارة "اللا مستحيل" لتنفيذ الإجراءات في 6 دقائق

الخميس 25/أبريل/2019 - 10:43 م
وكالات
 
أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، عن إطلاق وزارة جديدة قبل أيام بدون وزير، أطلق عليها اسم وزارة "اللا مستحيل".

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في سلسلة من التغريدات نشرها على صفحته الرسمية بموقع تويتر: "أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات... وزارة اللا مستحيل.. وزارة غير تقليدية.. بدون وزير.. طاقمها أعضاء مجلس الوزراء.. وتعمل على ملفات وطنية مهمة.. وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل".

وأشار في تغريدة أخرى إلى أن "وزارة اللا مستحيل ستبدأ عملها على عدة مشاريع.. منها تقديم خدمات استباقية للجمهور.. وبناء منصة إلكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة، واختصار وقتها من 60 يوماا إلى 6 دقائق.. وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الإمارات".

وتابع قائلا: "المستقبل يحمل الكثير من التحديات التي تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة.. وطريقة عملها.. والمستحيل ليس في قاموسنا.. وليس جزءا من تفكيرنا.. ولن يكون جزءا من مستقبلنا".

وقال الشيخ محمد بن راشد، في تغريدة له الخميس، "كلفنا اليوم 4 وزراء في حكومة الإمارات إدارة وزارة اللا مستحيل، كل وزير سيكون له ملف ضمن الوزارة.. يتقدمهم أخي الشيخ سيف بن زايد.. ومعه عبيد الطاير ونورة الكعبي وعهود الرومي، وسيتم تدوير الوزارة على وزراء آخرين لاحقا.. أسلوب غير تقليدي في العمل الحكومي لتحقيق أهداف، غير تقليدية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات