السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مد التصويت بانتخابات المرشدين السياحيين 120 دقيقة لاكتمال النصاب القانوني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المرشدين السياحيين برئاسة المستشار مجدي بيومي، مد التصويت بانتخابات النقابة على مقعد النقيب وأعضاء مجلسه لمدة 120 دقيقة إضافية بعد انتهاء الوقت المحدد لها في السابعة من مساء اليوم الخميس، ليتم إغلاقه في التاسعة مساء.

وقال وجيه جمال سكرتير عام نقابة المرشدين السياحيين، إن الإقبال على صناديق الاقتراع كان متوسطا، مشيرا إلى أنه يتبقى ما يقرب من 100 صوت فقط لاكتمال النصاب القانوني للنقابة.

وأضاف سكرتير عام نقابة المرشدين السياحيين في تصريحات خاصة لـ "فيتو "، أن إجمالي من أدلوا بأصواتهم في الانتخابات يتعدى 1600 صوت حتى الآن، وأن النصاب القانوني للنقابة يكتمل بحضور 25% من الأعضاء المقيدون بجداول النقابة بإجمالي 1731 صوتا من إجمالي 6 آلاف و925 عضوا.

ويتنافس على مقعد النقيب كل من رامي سعيد فرج مينا، ونقيب المرشدين السياحيين السابق حسن النحلة، وأسامة طنطاوي، وإيناس خطاب.

وتقدم 23 مرشحا للمنافسة على مقاعد عضوية النقابة "8 مقاعد" وهم: أحمد أبو المجد، أسامة عبد الحليم الجعفري، أحمد نصر، عزة الدمرداش، نصر الخبيري، نشوة الشرقاوي، أحمد السنوسي، ومحمود خليفة، وحسن خطاب، وزاهر باسيلي، وهدي راضي، وإيهاب موسى، ومصطفى صالح، وناصر الشامي، وياسر عبد الوهاب، وتامر أحمد، ومحمد المعداوي، وزكريا كمال، وكريم حسنين، ومايكل يحيى، ويسرية محمود، ومحمد مصطفى أبو حجر.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063