X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت" حلم الأولمبياد يراود الثلاثي المصري البابا تواضروس يصل العذراء بالأنبا رويس بالعباسية لإلقاء العظة شباب اليد يفوز على نيجيريا 30/47 في كأس العالم بإسبانيا حسام باولو يقترب من الانضمام للإنتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار«المالية» بتعديل بعض أحكام قانون الجمارك غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة وسط الطبيعة (صور) ضبط 3 سيارات مخالفة في حملة على مواقف السيارات بشبرا الخيمة (صور) 500 مليون جنيه لتنفيذ خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي الداخلية محمد فضل يطالب الجماهير بملء الإستاد في نهائي أمم أفريقيا لاسارتي يتحدث عن انضمام جريزمان لبرشلونة لحظة إزالة التعديات على بحيرة المنزلة (فيديو) ضياء رشوان: دورة تجديد الخطاب الديني بداية للتعاون بين الصحفيين والأوقاف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صورة عابرة لـ محمد صلاح مع سيدة يمنية تجلب له أزمة سياسية

الخميس 25/أبريل/2019 - 06:07 م
مصطفى بركات
 
جلبت صورة التقطها محمد صلاح نجم منتخبا الوطنى، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في أزمة سياسية له بمنطقة الخليج العربى، بعدما ظهرت إلى جواره الناشطة اليمينة رضية المتوكل، أبنة عم زعيم ميليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن عبدالملك الحوثى.

والتقطت الصورة التي تجمع محمد صلاح، والناشطة اليمنية رضية المتوكل، خلال حفل مجلة التايم الأمريكية، المخصص لـ 100 شخصية الأكثر تأثيرا في العالم.

وانقسمت آراء مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى حول الصورة التي حاول البعض استخدامها ضد صلاح، فيما عبر عن تضامنهم مع اللاعب المصري، بسبب عدم معرفته بكواليس الأحداث السياسية في اليمن، وما ترتكبها ميليشيا الحوثى من جرائم.

ورضية المتوكل ناشطة يمنية مقربة من الحوثيين بطبيعة القرابة العائلة، ويتهمها البعض بالتبرير لهم دوليا، وأمام المنظمات حول العالم.
صورة عابرة لـ محمد صلاح مع سيدة يمنية تجلب له أزمة سياسية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات