X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
تخصيص قطعة أرض بمساحة لإقامة مجمع للخدمات الحكومية بالشروق أمن الشرقية يكشف أسباب وحجم الخسائر في حريق مول الزقازيق (فيديو) مفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ 49 نقابة النسيج: خطة تطوير الصناعة تسير في طريقها الصحيح محاكمة 6 مسئولين من قيادات "الصناعة" بسبب صرف مليون جنيه مكافآت ضبط 32 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة «عاشور» يقود وسط الأهلي أمام الجونة 65 مليار جنيه استثمارات بمشروعات الإسكان والمياه والصرف بمحافظات الصعيد منذ 2014 (فيديو) تحرير 4401 مخالفة مرورية بالمحاور والميادين الرئيسية في الجيزة مصرع عامل وضبط 4 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار في سوهاج اسعار البقوليات اليوم 2019/11/18.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها بورصة الدواجن اليوم.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/18 اسعار الألبان اليوم 2019/11/18.. والسائب يسجل 14 جنيها مصرع وإصابة 12 شخصا في مشاجرة بسوهاج تعرف على معدل تأخيرات القطارات على الوجهين اليوم الإثنين حمدي فتحي يتوجه إلى ألمانيا اليوم استعدادا لجراحة غضروف الركبة خبير: البورصة تعاني أزمات طاحنة في غياب دور الدولة التحفيزي جهاز مدينة القاهرة يقدم خدمة جديدة للمواطنين بخصوص قراءات العدادات علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صورة عابرة لـ محمد صلاح مع سيدة يمنية تجلب له أزمة سياسية

الخميس 25/أبريل/2019 - 06:07 م
مصطفى بركات
 
جلبت صورة التقطها محمد صلاح نجم منتخبا الوطنى، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في أزمة سياسية له بمنطقة الخليج العربى، بعدما ظهرت إلى جواره الناشطة اليمينة رضية المتوكل، أبنة عم زعيم ميليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن عبدالملك الحوثى.

والتقطت الصورة التي تجمع محمد صلاح، والناشطة اليمنية رضية المتوكل، خلال حفل مجلة التايم الأمريكية، المخصص لـ 100 شخصية الأكثر تأثيرا في العالم.

وانقسمت آراء مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى حول الصورة التي حاول البعض استخدامها ضد صلاح، فيما عبر عن تضامنهم مع اللاعب المصري، بسبب عدم معرفته بكواليس الأحداث السياسية في اليمن، وما ترتكبها ميليشيا الحوثى من جرائم.

ورضية المتوكل ناشطة يمنية مقربة من الحوثيين بطبيعة القرابة العائلة، ويتهمها البعض بالتبرير لهم دوليا، وأمام المنظمات حول العالم.
صورة عابرة لـ محمد صلاح مع سيدة يمنية تجلب له أزمة سياسية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات