Monday, 16 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

حفيد الفريق محمد فوزي.. 5 معلومات عن شريف مدكور هاوي تغسيل الموتى


منذ إعلان الإعلامي شريف مدكور بالأمس خبر إصابته بورم في القولون، عبر مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، ودعوات الجمهور والأصدقاء في الوسط الإعلامي له بالشفاء لا تنقطع.

وكان الخبر مفاجئًا ومحزنًا لجمهور شريف مدكور، الذي قال إنه سيجري عملية لاستئصال الورم خلال شهر رمضان الكريم.


شريف مدكور يقدم حاليا برنامجه "4 شارع شريف" على قناة "الحياة"، وأعلن أنه سيعود سريعا لمزاولة عمله وتقديم البرنامج بشكل طبيعي.

ولد شريف مدكور في شهر سبتمبر من العام 1972 بحي مصر الجديدة بالقاهرة لعائلة عريقة، حيث جده لأمه هو الفريق أول محمد فوزي وزير الحربية سابقا.

تخرج شريف مدكور في كلية التجارة جامعة عين شمس عام 1996، والتحق للعمل بأحد البنوك، ثم بعد ذلك غير وجهته، وبدأ العمل بالإعلام من خلال التليفزيون المصري.

شخصيته تحمل طابعا شرقيا محافظًا بحسب ما قال هو عن نفسه في لقاء سابق له مع الإعلامية سهير جودة على قناة "القاهرة والناس": "أنا راجل شرقي ومحافظ جدا عكس ما قد يظهر عليا".

وفي لقاء آخر مع الإعلامية سمر يسري على نفس الشاشة ببرنامج "سمر والرجال" كشف شريف مدكور عن أنه يحب تغسيل الموتى، وأن الأمر بدأ بالصدفة، حينما دخل ذات مرة على ميت فأحب أن يشارك في غسله، ومن بعدها دأب على ذلك، ووصف الأمر بأنه شعور مريح، لأن الميت ذاهب إلى الله، وكم هو مريح أن يشارك في تنظيف جسده وتعطيره بالمسك".