X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
استنفار أمني في «سعود» بالشرقية بعد مشاجرة بالأسلحة النارية الحكومة تكذب شائعة تخفيض دعم الخبز بالموازنة الجديدة (صوت) 15 صورة تجسد حجم أعمال مشروع مجمع صناعات السيسي بقنا قطار يدهس "توك توك" في الشرقية الكشف عن سبب يخفض نسبة مشاهدة الجزء الثالث من مسلسل "Westworld" تجارية القاهرة: الموجة الحارة تؤثر على أسعار الكوسة والفاصوليا الاستماع للشهود في واقعة اتهام زوج بقتل زوجته ببولاق الدكرور تفاصيل احتفالات "العربي الناصري" بثورة يوليو مصر للطيران تسير أولى رحلاتها إلى مدينة دوالا بالكاميرون.. الأحد "زراعة البرلمان": الفلاح بداية الإنتاج الحقيقي والتنمية بالبلاد تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعدام 4 مسئولين بكوريا الشمالية تسببوا في فشل قمة "ترامب وكيم" الثانية

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:45 م
إيمان الحديدي
 
سلطت صحيفة "ديلي أكسبريس" الضوء على 4 مسئولين أعدمتهم كوريا الشمالية رميًا بالرصاص عقب فشل القمة الأمريكية، بتهمة تسريب معلومات عن قمة "ترامب وكيم" في فيتنام قبل حدوثها مما أدى إلى فشلها.

وبحسب الصحيفة البريطانية، أعدمت الدولة 4 مسئولين بوزارة الخارجية بعد فشل قمة كيم جونج أون ودونالد ترامب الأخيرة، التي عقدت في فبراير الماضي في فيتنام، وذلك رميًا بالرصاص في بيونج يانج في وقت سابق من الشهر الجاري.

ووفقًا لوكالة آسيان بريس اليابانية، انتشرت شائعات بأن كوريا الشمالية اتهمت المسئولين ببيع معلومات إلى الولايات المتحدة قبل القمة، مما تسبب في فشل القمة الثانية بين كوريا الشمالية وأمريكا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسئولين الذين تم إعدامهم من بينهم دبلوماسي من سفارة كوريا الشمالية في هانوي، وحضر الإعدام أعضاء من حزب العمال الحاكم في كوريا والجيش الشعبي الكوري.

وفي فبراير الماضي أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون لم يتوصلا إلى اتفاق في القمة الثانية التي جمعت بينهما في العاصمة الفيتنامية هانوي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات