السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي

 سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع
سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع


قال سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، إن برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي، وتجاوز الكثير من العوائق، أهمها تشتت قوى النظام في بعض القضايا التي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف عبدالعال خلال كلمته بالمؤتمر العام لحزب التجمع، أن غياب الجهد والذي قام على إثره تجربة المعاشات والتي قادها البدري فرغلي، بالنضال القانوني والذي تمثل في حكم قضائي وإرهابي والذي تقدم بها محمود عبدالله المحامي، مشيرا إلى ضرورة التمتع بالجسارة في وضوح موقفنا.

وتابع: تطوير وتحديث البنية الأساسية سواء الاقتصادية أو الاجتماعية وفتح فرص أمام التنمية الشاملة يبدأ بتجديد الخطاب الديني ووجود ثقافة بديلة للمجتمع والمشتركة واحترام القانون والإبداع الفني والمهني عبر جهود مشتركة من الدولة.

وأضاف عبدالعال أن المؤتمر ينعقد في ظل غياب القيادات للحفاظ على الحزب وإعادة بناء جوهر الحزب السياسي الاشتراكي إضافة إلى إعداد عملية بناء تعكس كل الآراء والأفكار لأبناء الحزب والتي برزت خلال مناقشة تقرير الأداء الحزبي، وبحث آراء الأعضاء اليوم لوضع وثيقة تمثل حدث فاعل للحزب اليساري.

وأشار إلى أن ثاني المهام الحزبية هو التصدي لقضايا الوطن للدفاع عن مصالحه الاجتماعية والاقتصادية لنقل الحزب إلى النظام الشبابي والاستعانة بهم ونقل القيادة لهم من خلال الدورات التدريبية والجماهيرية للوصول لقاعدة جماهيرية أكبر، وينعقد الحزب في فترة تأسيس جبهة ديمقراطية من نتاج جهاد شعبي ووطني، ولذلك نبذل كل الجهد للوقوف بجانب الدولة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067