X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
المحمدي وسليمان والسعيد يحملان شارة الكابتن بأمم أفريقيا 2019 شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته" بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب الحضري يستعين بعادل إمام للرد على قائمة المنتخب أجيري يتراجع عن "معدل الأعمار" ويعود لقائمة كوبر استعدادا لأمم أفريقيا وليد سليمان يعود للمنتخب بعد 3 سنوات استبعاد.. تعرف على أبرز إنجازاته مع الفراعنة التمثيل العمالي تحصل على 168 مليون جنيه مستحقات مالية للعمالة المصرية ٥٩ ألف فدان إجمالي الأراض المستصلحة خلال العام 2017-2018 13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا 2019 غضب في الزمالك بسبب استبعاد ثلاثي الفريق من قائمة المنتخب بأمم أفريقيا إحالة عاطلين متهمين بحيازة 58 طربة حشيش بعين شمس للمحاكمة "المشغولات الذهبية": انخفاض أسعار الدولار ساهم في تراجع الذهب حبس عامل اعتدى على جاره بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة في المرج منتخب شباب اليد يقع مع فرنسا في مونديال إسبانيا المالية: تحويل 45 ألف تاكسي أسود إلى أبيض بتكلفة 1.7 مليار منتخب الجزائر يواجه بوروندي ومالي استعدادا لأمم أفريقيا سعودي: رياح مثيرة للرمال والأتربة وتدهور الرؤية بالطرق الصحراوية سقوط تشكيل عصابي لسرقة المساكن في الإسكندرية أسعار الكهرباء الجديدة 2019 | تعرف على أسعار بيع الطاقة للمترو والمرافق العامة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل مخطط روسيا للقضاء على الثورة السودانية بالتعاون مع البشير

الخميس 25/أبريل/2019 - 12:45 م
الرئيس السوداني المخلوع الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير أية عاطف
 
أعلنت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، وثائق تكشف الإستراتيجية التي اتبعها الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير للقضاء على المظاهرات وقتل المحتجين، بالتعاون مع الحكومة الروسية.

كما كشفت الدور الذي لعبته شركة روسية تابعة لرجل أعمال مقرب من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يدعى يوفجيني بريجوزين ويلقب بـ"طباخ الرئيس" في الأزمة السودانية.

معاداة الإسلام
وذكرت الشبكة أن الشركة التي شاركت في مخطط البشير الدموي تدعى "إم- أنفيست"، ولها مكتب في العاصمة السودانية الخرطوم وتعمل في قطاع التعدين، وضعت مخططا لقمع المظاهرات، عبر إطلاق شائعات بأن المتظاهرين يهاجمون المساجد والمستشفيات، وإظهار المحتجين بأنهم يعادون الإسلام والقيم عبر زرع أعلام للمثليين وسط المظاهرات.

قلب المعارضة
وأظهرت الوثائق أن الشركة الروسية اقترحت على الحكومة السودانية تمثيل حوار مع المعارضة من أجل كسب قياداتهم وقلبهم ضد المتظاهرين، واستخدامهم لتحسين صورة الحكومة عند المواطنين عن طريق توزيع المساعدات الإنسانية وتوزيع الخبز والطحين والأغذية مجانا.

إسرائيل
الخطة الشيطانية أيضا تضمنت نشر معلومات كاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن دعم إسرائيل للمحتجين والتظاهرات والادعاء بأنها وراء الاضطرابات الحاصلة، بالإضافة إلى تنفيذ إعدامات في ساحات عامة ضد "سارقين" لجعلهم عبرة.

وذكرت الشبكة الأمريكية، نقلا عن مسئولين بالخرطوم، أن البشير بدأ بالفعل في تنفيذ تلك الخطة، وأن مسئولا من الحكومة الروسية التقوا بعناصر من حكومة البشير لمراقبة التظاهرات وتنفيذ مخططات تشمل قتل عدد من المتظاهرين لترويع باقي المحتجين.

وأضافت أن فريق "سي إن إن" زار مقر الشركة في الخرطوم وقيل له إنها مغلقة والموقع مؤجر لشركة روسية أخرى تدعى "مير جولد".

أداة روسيا بأفريقيا
وشركة "إم- أنفيست" تعرف بأنها أداة روسيا للتدخل في أفريقيا، وذكر موقع "ماننجج" المهتم بأمور التعدين، فإن الشركة هي مشروع روسيا بالقارة السمراء لوضع يدها على الماس والذهب، موضحا أن لها فروعا في جنوب أفريقيا وأوغندا ولها علاقات وطيدة بالحكومة الروسية، وتقوم بتهريب المعادن النفيسة لموسكو.

نقل النفط من سوريا
والشركة مقرها مدينة بطرسبرج الروسية، وأسسها رجل أعمال يدعى بريجوزين، وذكرت المخابرات الأفريقية أنها تنقل شحنات المعادن النفيسة على متن عربات مدرعة، كما أنها قامت بنقل مرتزقة للقتال في سوريا وساعدت بوتين على نقل النفط من سوريا لموسكو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات