X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء المقاولون يمدد عقد طاهر محمد طاهر حتى 2022 أشرف زكي ولبنى عبد العزيز في عزاء يوسف شريف رزق الله (صور) الأهلي يفوز على «اوكام» بسباعية.. وديا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طرق استغلال التكنولوجيا الحديثة في التقرب من الزوج

الجمعة 26/أبريل/2019 - 04:13 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية دينا عز الدين
 
بعد أن فاق التقدم التكنولوجي الأبعاد والحدود وبعد أن أصبح العالم قرية صغيرة وسهل التواصل بين أفراده بكل الطرق والوسائل السريعة، تعرضت العلاقات إلى بعض الفجوات ذلك لانشغال أطرافها بالتكنولوجيا وبكل ما هو جديد في عالمها.

ولا يختلف الوضع كثيرا عن العلاقة الزوجية، فقد تعرضت لفجوات عميقة، فهل يمكن أن تكون التكنولوجيا وسيلة للتقارب بدلا من التباعد وانشغال كل طرف بها بعيدا عن الآخر، وما هي الطرق التي يجب أن تستغلها الزوجة في التقرب إلى الزوج من خلال التكنولوجيا؟

في هذا السياق أكدت صفحة "نصائح زوجية" أن هناك مجموعة من الطرق المهمة التي لها أن تجدي نفعا كبيرا في التقرب من الزوج ومنها ما يلي:

الرسائل
يمكن أن تتقرب الزوجة من الزوج عبر التكنولوجيا من خلال إرسال رسائل رومانسية وناعمة ورقيقة وأخرى فيها فكاهة له خلال اليوم.

الروابط الرومانسية
جميل أن تعبر الزوجة لزوجها عن حبها له خلال اليوم حتى يعي أنه تفكر فيه في كل الأوقات فلا بأس بإرسال رابط لأغنية رومانسية يحبها إليه خلال يومه مستغلة التكنولوجيا في التقرب إليه.

تصميم وإعداد فيديوهات
تصميم فيديوهات تضم أجمل الصور واللقطات الرائعة لهما معا والتي يحبها الزوج ويسعد بها كثيرا، وعمل مؤثرات جميلة فيها وإرسالها له أو عرضها على شاشة التليفزيون عبر استغلال التكنولوجيا أثناء جلوسهما معا، لتكون مفاجئة جميلة لها أن تداعب مشاعره وأحاسيسه بعد يوم شاق من العمل.

وأضافت الصفحة: "طرق استغلال التكنولوجيا في التقرب إلى الزوج عديدة ويمكن للزوجة أن تتفانى في استخدامها والاستفادة منها في محاولة لإحياء كل الذكريات الجميلة بينها وبين الزوج".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات