X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب قائمة تحذيرات من جروس للاعبيه قبل نهائي الكونفدرالية هشام عز العرب: حان الوقت للاستثمار في القارة السمراء محمد فضل: تميمة أمم أفريقيا مستمدة من الشخصية المصرية أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم الأزهر و"الهجرة" يطلقان مبادرة "مصر بداية الطريق" السجن من 7 إلى 25 سنة لـ3 متهمين لتورطهم في قتل شخصين بالشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طرق استغلال التكنولوجيا الحديثة في التقرب من الزوج

الجمعة 26/أبريل/2019 - 04:13 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية دينا عز الدين
 
بعد أن فاق التقدم التكنولوجي الأبعاد والحدود وبعد أن أصبح العالم قرية صغيرة وسهل التواصل بين أفراده بكل الطرق والوسائل السريعة، تعرضت العلاقات إلى بعض الفجوات ذلك لانشغال أطرافها بالتكنولوجيا وبكل ما هو جديد في عالمها.

ولا يختلف الوضع كثيرا عن العلاقة الزوجية، فقد تعرضت لفجوات عميقة، فهل يمكن أن تكون التكنولوجيا وسيلة للتقارب بدلا من التباعد وانشغال كل طرف بها بعيدا عن الآخر، وما هي الطرق التي يجب أن تستغلها الزوجة في التقرب إلى الزوج من خلال التكنولوجيا؟

في هذا السياق أكدت صفحة "نصائح زوجية" أن هناك مجموعة من الطرق المهمة التي لها أن تجدي نفعا كبيرا في التقرب من الزوج ومنها ما يلي:

الرسائل
يمكن أن تتقرب الزوجة من الزوج عبر التكنولوجيا من خلال إرسال رسائل رومانسية وناعمة ورقيقة وأخرى فيها فكاهة له خلال اليوم.

الروابط الرومانسية
جميل أن تعبر الزوجة لزوجها عن حبها له خلال اليوم حتى يعي أنه تفكر فيه في كل الأوقات فلا بأس بإرسال رابط لأغنية رومانسية يحبها إليه خلال يومه مستغلة التكنولوجيا في التقرب إليه.

تصميم وإعداد فيديوهات
تصميم فيديوهات تضم أجمل الصور واللقطات الرائعة لهما معا والتي يحبها الزوج ويسعد بها كثيرا، وعمل مؤثرات جميلة فيها وإرسالها له أو عرضها على شاشة التليفزيون عبر استغلال التكنولوجيا أثناء جلوسهما معا، لتكون مفاجئة جميلة لها أن تداعب مشاعره وأحاسيسه بعد يوم شاق من العمل.

وأضافت الصفحة: "طرق استغلال التكنولوجيا في التقرب إلى الزوج عديدة ويمكن للزوجة أن تتفانى في استخدامها والاستفادة منها في محاولة لإحياء كل الذكريات الجميلة بينها وبين الزوج".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات