X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 15.. "الأمورة" سر صلح تامر هجرس ولهفة القبض على عاطل هارب من تنفيذ حكم بالإعدام في البساتين انقسام في الأندية حول استمرار مسابقة مواليد 97 مستشار الرئيس ووزير الرياضة وأبو ريدة يتفقدون إستاد الإسماعيلية الزمالك يصل القاهرة بعد مواجهة نهضة بركان موعد اختبارات الناشئين 2019 بنادي المقاولون.. 50 جنيها للاستمارة اخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يحقق في تقرير المركزي للمحاسبات غرفة السياحة تخاطب الشركات لوضع حلول لأزمة تأشيرات العمرة الإلكترونية أول تعليق لرامز جلال على حلقة شيرين رضا في الشلال حفل إفطار جماعي لأبناء الجالية المصرية في باريس (صور) لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو هيروين بكفر الشيخ (فيديو) إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية على قطعة أرض بالشرقية تأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بالانضمام لـ"طلائع حسم" كل ما هو "صلاح" يجمع المصريين بطل "Aladdin" يهتف "تحيا مصر" أثناء ترويجه للفيلم (فيديو) أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ولاد يونس العطار.. أول صور للشقيقين منفذي هجمات سريلانكا

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 11:07 م
مصطفى بركات
 
حصلت صحيفة بريطانية، على أول صور واضحة للأخوين المشاركين في تنفيذ هجمات سريلانكا إلى جوار عدد آخر من العناصر الإرهابية التي شاركت في تنفيذ العملية.

وحسب التحقيقات الأولية، أن الشقيقين نفذا التفجيرين الانتحاريين اللذين استهدفا فندقين ضمن الاعتداءات التي أودت بأكثر من 320 شخصا يوم الأحد الماضى.

والشقيقان هما إنشاف ووإلهام نجلا تاجر التوابل الثري يونس إبراهيم، الذي ذاع صيته في العاصمة كولومبو، وفجرا نفسيهما فيما كان نزلاء فندقي شانغري-لا وسينامون غراند ينتظرون دورهم لتناول الفطور.

وحققت هذه العائلة شهرتها من ثرائها الفاحش، فالأب هو يونس إبراهيم تاجر التوابل الثري الذي ذاع صيته في العاصمة كولومبو.

وإلى جانب تجارته في التوابل، كان يونس يدير أحد المساجد المحلية في كولومبو، حيث يصفه جيرانه برجل الأعمال المليونير الذي أصبح المسلمون في سريلانكا يخشون مجرد ذكر اسمه.

فقد نفذ ابنا يونس تفجيرين انتحاريين، من أصل سبعة تفجيرات، وقعت في ساعة مبكرة من صباح الأحد، خلال قداس عيد الفصح، ومع ازدحام الفنادق وقت الإفطار، واستهدفت ثلاث كنائس وأربعة فنادق.

وكشفت التحقيقات أن الأخوين كانا شريكين في التجارة المربحة لوالدهما يونس إبراهيم الذي اختص في تصدير التوابل إلى الخارج.

ويسكن يونس وعائلته في ميهويلا غاردنز في حي ديماتاغودا بالعاصمة كولومبو، وهناك خطط الشقيقان لسلسلة الهجمات التي استهدفت 4 فنادق و3 كنائس.

ونقلت صحيفة الميرور البريطانية عن جيران الأب قولهم إن يونس وولديه مشهورون في المنطقة، لكنهم ألقوا عليهم باللوم فيما قد يلقاه المسلمون بعد فعلتهم.

وكان يونس من بين أكثر من 40 "متشددا مشتبها بهم" تحتجزهم الشرطة حاليا، بحسب صحيفة "ذا صن".

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الشرطة داهمت مسكن الأب، لتقابل امرأة حامل اتضح أنها زوجته التي باغتتهم بتفجير نفسها، مما أدى إلى مقتلها ومصرع ثلاثة من أبنائها وثلاثة شرطيين.



موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات