X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خالد الجندى للأغنياء: أخرجوا زكاتكم وصدقاتكم قبل رمضان (فيديو)

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 08:31 م
محمد طاهر ابو الجود
 
طالب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الأغنياء بضرورة إخراج الزكاة والصدقات من الآن قبل حلول شهر رمضان المبارك، مضيفًا:"أحسنوا زكاتكم وأخرجوها قبل رمضان".

وأضاف "الجندي"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "dmc"، أن الهدف من الصدقات تفريج الهم ومكافأة الفقير وإسعاده، ولا يصح أن ننتظر بدء شهر رمضان المبارك، معقبًا: "متخلوش رمضان يدخل على الناس، وهم مش معاهم فلوس ومديونين".

وأشار إلى أن قراءة القرآن وصلاة التراويح وقيام الليل من النوافل التي نحرص عليها خلال شهر رمضان للتقرب من الله، والصدقة أيضًا مثل هذه النوافل، موضحًا أن النبي –صلى الله عليه وسلم- إذا دخل رمضان يكون أجود من الريح المرسلة، مشددًا على أن الأسبوع الحالي هو أفضل وقت لإخراج الزكاة والصدقات قبل رمضان، معقبًا: "متخليش الأسبوع دا يخلص إلا وأنت مخرج زكاتك، القصد من الزكاة الإنعاش وليس إن عاش، لو هتطلع زكاة 100 جنيه أديها لواحد فقط مش لـ 10 أشخاص علشان يحصله إنعاش وفرحة".

وأضاف: إن الأقربين أولى بالمعروف، وإخراج الصدقة يكون أولى للعائلة، فلا يصح أن نترك أحد أفراد عائلتنا فقيرا ونتصدق للغريب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات