X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"النقل" تبحث معدلات تنفيذ مشروع البنية المعلوماتية لنهر النيل مسلسل حكايتي الحلقة 16.. مفاجآت كثيرة أبرزها علاقة "سليمان" بـ "البارون" تفاصيل اجتماع رئيس هيئة النقل العام برئيس النقابة العامة كبرى الشركات العقارية السعودية تبحث فرص الاستثمار في مصر.. يونيو المقبل أسامة نبيه عن اختيارات أجيري لقائمة المنتخب: "منطقية وإيجابية " كثافات مرورية بمحور ٢٦ يوليو بسبب اشتعال النيران في سيارة "الإسماعيلية" تعتمد مشروع تقسيم أرض بحوض الشجرة 21 % انخفاضا في أرباح الإسكندرية لتداول الحاويات خلال أبريل ٢٠١٩ عبد الظاهر السقا: أجيري خلص على رمضان صبحي نجوم "Once Upon A Time In Hollywood" يروجون للفيلم بمهرجان كان (صور) دعاء الإفطار في 16 رمضان بصوت الشيخ محمود الأبيدي (فيديو) 3 أسباب قادت أحمد على هداف الدوري لقائمة الفراعنة (بروفايل) طرح 25 ألف دجاجة مجمدة بمنافذ المحافظة لبيع السلع الغذائية لحظة سقوط عصابة الشرطة المزيفة للاستيلاء على أموال خليجى (فيديو) محافظ كفر الشيخ: توصيل الغاز الطبيعى لـ 1438 عميلا خلال 30 يوما انتظام حركة السيارات بالطرق قبل الإفطار.. ومصرع وإصابة 9 أشخاص في الجيزة توزيع 1500 قطعة ملابس و12 ألف كرتونة غذائية بكفر الشيخ (صور) ضبط 6 عاطلين لفرضهم الإتاوات على قائدي السيارات بالمحلة (صور) كفر الشيخ تستعد لبطولة الأمم الأفريقية بشاشات عرض في الشوارع





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركي آل الشيخ يعتذر لطه إسماعيل: "حقك عليا"

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:38 م
تركي آل الشيخ تركي آل الشيخ يوسف شعبان
 
قدم المستشار تركى آل الشيخ اعتذارا للكابتن طه إسماعيل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، والمحلل الكروي على الهواء مباشرة عبر قناة أون سبورت، عما بدر منه من هجوم بحق الأخير، في وقت سابق.

وخلال مداخلة هاتفية أجراها آل الشيخ مع الإعلامي سيف زاهر بالاستوديو التحليلى لقناة أون سبورت، بادر الأول بالاعتذار للكابتن طه إسماعيل قائلا له "حقك عليا يا شيخ طه متزعلش منى، أنت قيمة كبيرة في تاريخ مصر والنادي الأهلي، والخلاف في الرأى لا يفسد للود قضية" ليرد عليه طه إسماعيل قائلًا أشكرك على هذا الكلام الطيب، وأهنئك على فوز بيراميدز على الأهلي والزمالك واعتلاء فريقك قمة الدوري.

يذكر أن تركي آل الشيخ سبق له أن هاجم الدكتور طه إسماعيل المحلل في قناة أون سبورت بعدما انتقد الأخير تجربة استثمار نادي بيراميدز ووصفها بأنها فاشلة، حيث تساءل تركي آل شيخ: "كيف حكم طه إسماعيل على فشل تجربة بيراميدز؟ رغم أنها ما زالت في البداية، بخلاف انتقاده الشديد للكرة التي يقدمها الفريق واللاعبون".

وأظهر تركي آل شيخ غضبه الشديد من انتقادات طه إسماعيل للتجربة قائلًا: "مش معقول أجلس أغير قناعات شخص، كان آخر خبرته في الكرة لما كان مفيهاش أوفسايد"، وهو ما أغضب الأخير وقتها بشدة.

وفاز بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما بملعب الدفاع الجوى اليوم الثلاثاء، وهو الفوز الذي رفع رصيد بيراميدز إلى 63 نقطة تصدر بها قمة الدوري المصرى لأول مرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات