Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ كفر الشيخ: دعم مراكز الشباب بـ630 ألف جنيه

الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ
الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ


أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، دعم مراكز الشباب والرياضة المختلفة بقيمة 630 ألف جنيه دعمًا اضافيًا لخطة الصيف، فضلا عن تذليل وإنهاء معوقات نادي بيلا الرياضي واستكمال الأعمال المتوقفة منذ 4 سنوات، حيث تواصل محافظ كفرالشيخ، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن استكمال واستئناف الأعمال، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاحه خلال شهر دعما لقطاع الرياضة بالمحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه تم الانتهاء من حمام سباحة نادي سخا الرياضي، وتسليمه من المقاول لمديرية الشباب والرياضة ومن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإدارة النادي، مؤكدا أن النادي جاهز للافتتاح، جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ.

من جانب آخر، ناقش الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، عدد من طلبات وشكاوى المواطنين بالرياض، مع الدكتور خالد هلالي، عضو مجلس النواب عن دائرة الرياض، وذلك للوقوف على أفضل الحلول بما يخدم مصلحة المواطنين، ووضع الإستراتيجية المناسبة لحلها.

وتم مناقشة واستعراض عدد من المشاريع التنموية والخدمية بالرياض، وعدد من مشروعات الصرف الصحي بقرى أبو مصطفى، والسيد خليل، وبقلولة، والعمدان، بمركز الرياض، فضلا عن استكمال رصف عدد من الطرق المتوقفة بسبب التغيرات الجوية، منها طريق الناصرية، وطريق الوزارية، وطريق مخالي، وطريق بلتاجي-الضبعة، وطريق بحر بصيص.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم غدًا الأربعاء عقد اجتماع مع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وعدد من القيادات التنفيذية، لمناقشة ومتابعة جميع مشروعات الصرف الصحي على مستوى المحافظة، وعمل جدول بقاعدة بيانات يشمل نسب التنفيذ والمعوقات وسبل تذليلها، والمدة الزمنية المتوقعة للانتهاء من أجل توفير سبل الراحة اللازمة للمواطنين.