رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يتقدم على الزمالك بهدف "جبر" في الشوط الأول

فيتو

أنهى فريق الكرة بنادي بيراميدز الشوط الأول متقدما على نظيره الزمالك بهدف دون مقابل في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، المؤجل بينهما من الجولة 26 من مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

أحرز هدف بيراميدز على جبر في الدقيقة 24 بضربة رأسية، من الضربة الركنية أرسلها عبدالله السعيد نموذجية، ولم يتوانى جبر عن إيداعها مرمى جنش بنجاح.
وشهدت بداية المباراة بداية هجومية ضاغطة من جانب لاعبى بيراميدز باتجاه مرمى الزمالك وكادت الدقيقة الثالثة تشهد هدف التقدم لبيراميدز بهجمة عنترية من محمد فاروق ناحية الجانب الأيمن سددها قوية ولكن جنش أخرجها إلى ضربة ركنية.

دانت السيطرة الكاملة لفريق بيراميدز على الربع ساعة الأولى من عمر المباراة، بفضل تحركات عبد الله السعيد وكينو ومحمد فاروق، قابلها حذر دفاعي وتراجع من جانب لاعبى الزمالك، واعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى بيراميدز.
دخل الزمالك في أجواء المباراة بعد انتهاء الربع ساعة الأول، وبدأ في مبادلة بيراميدز الهجمات، بفضل تحركات قائد الفريق محمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو، واقترب من مرمى أحمد الشناوى، ولكن لم تشكل هجماته خطورة حقيقية على مرمى بيراميدز.

عاد بيراميدز ليكثف هجومه باتجاه مرمى محمود عبد الرحيم جنش، بغية إحراز هدف التقدم، وهو ما نجح في تحقيقه بالفعل عن طريق على جبر الذي سدد رأسية رائعة في شباك جنش في الدقيقة 24 من ضربة ركنية أرسلها عبد الله السعيد، ليعلن عن الهدف الأول لبيراميدز في شباك الزمالك.
واصل بيراميدز ضغطه الهجومى باتجاه مرمى الزمالك وحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 32 تصدى لها عمر خربين وسددها برعونة واستهتار كبيرين في يد حارس الزمالك، وحاول الزمالك إدراك هدف التعادل ولكن دفاع بيراميدز تصدى لكل المحاولات الزملكاوية، بينما شكلت هجمات بيراميدز المرتدة خطورة بالغة على مرمى جنش، ليطلق الحكم النرويجى كوبر نيلسون صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :
في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه - محمود الونش - محمود علاء - حمدي النقاز

في خط الوسط : طارق حامد - محمد إبراهيم - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - إبراهيم حسن

في خط الهجوم : عمر السعيد.

فيما ضم تشكيل بيراميدز كل من :
حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر وعلي جبر وعمرو ميداني ورجب بكار

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وإيريك تراوري ومحمد فاروق وكينو

خط الهجوم: عمر خربين


Advertisements
الجريدة الرسمية