X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
كل ما هو "صلاح" يجمع المصريين بطل "Aladdin" يهتف "تحيا مصر" أثناء ترويجه للفيلم (فيديو) أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العثور على كنز السودان المنهوب داخل المدينة الرياضية في الخرطوم

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 07:57 م
ارشيفية ارشيفية أية عاطف
 
ذكر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم منع محاولة لتهريب كمية كبيرة من الأموال المسروقة من السودان إلى الخارج.

وأكد موقع "النيل" السوداني، الأمر موضحا أنه تم حجز أموال ضخمة بالمدينة الرياضية بالعاصمة الخرطوم، مضيفا نقلا عن شهود عيان أن قوات الشرطة نجحت في توقيف عدد من الأشخاص ولديهم مبالغ مالية ضخمة، بوسط المدينة الرياضية.

وأضاف أنه تم مشاهدة عدة سيارات كانت تحمل أموال ضخمة وتسعى لتهريبها لجهات مجهولة بالخارج.

وذكر أن الأموال كانت تضم عملات محلية وأجنبية مثل الدولار والجنيه الاسترليني، مشيرا إلى أن مسؤولين بالشرطة السودانية أكدوا أنه سيتم إيداع تلك الأموال ببنك السودان المركزي.

ومنذ قليل، كشفت مصادر سودانية رفيعة المستوى، عن ضبط خزائن سرية ضخمة تعود للرئيس المعزول عمر البشير وأشقائه، داخل أحد مكاتبه.

وأمر وكيل النيابة الأعلى المكلف من المجلس العسكري بمكافحة الفساد، السبت الماضى، بالقبض على الرئيس السابق وباستجوابه عاجلا تمهيدا لتقديمه للمحاكمة بتهم غسل الأموال وحيازة أموال ضخمة دون مسوغ قانوني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات