السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب أنانيته مع محمد صلاح.. هجوم حاد من مستخدمي تويتر على ميلنر


دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر» هاشتاجا جديدا حمل اسم «#ميلنر» لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وذلك على خلفية تعامله بأنانية مع النجم المصري ورفض أن يمنحه فرصة تسديد ضربة الجزاء التي تسبب الفرعون في الحصول عليها لفريقه، خلال مباراته مع كارديف اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ما منع صلاح من الانفراد بصدارة الهدافين.

وجاء الهاشتاج ضمن الموضوعات الأكثر تفاعلا على "ترند مصر" وتفاعل معه العديد من المستخدمين خاصة المتابعين لمباريات الدوري الإنجليزي، الذين أكدوا أن ميلنر تعامل بأنانية شديدة مع صلاح وكان بإمكانية أن يتيح الفرصة للنجم المصري لتسديد ركلة الجزاء.

وأعاد مستخدمو "تويتر" نشر موقف صلاح مع ميلنر عندما منحه الفرعون جائزة أفضل لاعب في المباراة التي وقع الاختيار فيها على صلاح، تقديرا من النجم المصري لمسيرة ميلنر مع ليفربول.

وكان جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، حرم محمد صلاح من الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال لقاء كارديف سيتي بالجولة 35 من البطولة والذي فاز به الريدز بهدفين دون رد.

ورصدت الكاميرات غضب محمد صلاح لعدم تنفيذ ركلة الجزاء، حيث رفض الاحتفال مع اللاعبين عقب المباراة وتوجه مباشرة لغرفة خلع الملابس.

واستعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063