X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
مستشار الرئيس ووزير الرياضة وأبو ريدة يتفقدون إستاد الإسماعيلية الزمالك يصل القاهرة بعد مواجهة نهضة بركان موعد اختبارات الناشئين 2019 بنادي المقاولون.. 50 جنيها للاستمارة اخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يحقق في تقرير المركزي للمحاسبات غرفة السياحة تخاطب الشركات لوضع حلول لأزمة تأشيرات العمرة الإلكترونية أول تعليق لرامز جلال على حلقة شيرين رضا في الشلال حفل إفطار جماعي لأبناء الجالية المصرية في باريس (صور) لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو هيروين بكفر الشيخ (فيديو) إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية على قطعة أرض بالشرقية تأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بالانضمام لـ"طلائع حسم" كل ما هو "صلاح" يجمع المصريين بطل "Aladdin" يهتف "تحيا مصر" أثناء ترويجه للفيلم (فيديو) أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب كارديف يتهم محمد صلاح بالغطس.. والصحف الإنجليزية: ركلة جزاء صحيحة

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:29 م
مدرب كارديف يتهم أسامة حافظ
 
اتهم نيل وارنوك المدير الفني لفريق كارديف سيتي، محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بالغطس من أجل التحايل للحصول على ركلة جزاء خلال لقاء الفريق بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي والذي فاز به الريدز بهدفين دون رد.

وقال وارنوك في تصريحاته عقب المباراة: "مدافعنا شون موريسون كان يحمي نفسه عندما وضع يده حول محمد صلاح الذي قام بالغطس من أجل الحصول على ركلة جزاء وحصل في النهاية عليها".

في المقابل قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن محمد صلاح تمكن من الحصول على ركلة الجزاء بعد حركة وصفتها بالمصارعة من قبل لاعب كارديف لينجح ميلنر بعد ذلك في تسجيلها لهدف، بينما قالت صحيفة "صن" البريطانية أن محمد صلاح عاقب فريق كارديف سيتي وحصل على ركلة جزاء ليؤمن فوز فريقه.

واستعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات