السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

#التجديد_لجروس_مطلب_جماهيري يتصدر "تويتر" قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز


دشن مشجعو نادي الزمالك عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» هاشتاج جديدا حمل اسم «#التجديد_لجروس_مطلب_جماهيري» من أجل مطالبة مجلس الإدارة بضرورة التجديد للمدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس، وذلك بعد نجاحه في قيادة الزمالك على مدار الموسم الكروي الحالي.

واحتل الهاشتاج المركز الأولى على ترند مصر وتفاعل معه العديد من مشجعى القلعة البيضاء الذين أكدوا على أن المدير الفنى السويسرى استطاع أن يقدم مستويات ممتازة مع الفريق الأول لكرة القدم، واستطاع تصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز منذ بداية الموسم، بجانب فوزه على فريق الهلال السعودى في بطولة كأس السوبر المصري السعودي.

ويستعد الفريق الأبيض لملاقاة بيراميدز يوم 23 من الشهر الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد سجلهما عمر السعيد ويوسف أوباما.

ويحتل الزمالك ترتيب صدارة جدول الدوري المصري برصيد 60 نقطة ويليه فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ولكن الزمالك متفوقًا بعدد الأهداف ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063