X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
المحمدي وسليمان والسعيد يحملان شارة الكابتن بأمم أفريقيا 2019 شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته" بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب الحضري يستعين بعادل إمام للرد على قائمة المنتخب أجيري يتراجع عن "معدل الأعمار" ويعود لقائمة كوبر استعدادا لأمم أفريقيا وليد سليمان يعود للمنتخب بعد 3 سنوات استبعاد.. تعرف على أبرز إنجازاته مع الفراعنة التمثيل العمالي تحصل على 168 مليون جنيه مستحقات مالية للعمالة المصرية ٥٩ ألف فدان إجمالي الأراض المستصلحة خلال العام 2017-2018 13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا 2019 غضب في الزمالك بسبب استبعاد ثلاثي الفريق من قائمة المنتخب بأمم أفريقيا إحالة عاطلين متهمين بحيازة 58 طربة حشيش بعين شمس للمحاكمة "المشغولات الذهبية": انخفاض أسعار الدولار ساهم في تراجع الذهب حبس عامل اعتدى على جاره بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة في المرج منتخب شباب اليد يقع مع فرنسا في مونديال إسبانيا المالية: تحويل 45 ألف تاكسي أسود إلى أبيض بتكلفة 1.7 مليار منتخب الجزائر يواجه بوروندي ومالي استعدادا لأمم أفريقيا سعودي: رياح مثيرة للرمال والأتربة وتدهور الرؤية بالطرق الصحراوية سقوط تشكيل عصابي لسرقة المساكن في الإسكندرية أسعار الكهرباء الجديدة 2019 | تعرف على أسعار بيع الطاقة للمترو والمرافق العامة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

متحدث الداخلية السابق: التعديلات الدستورية ضرورة لدعم الأمن والاستقرار

الأحد 21/أبريل/2019 - 04:06 م
 اللواء هاني عبداللطيف اللواء هاني عبداللطيف مساعد وزير الداخلية أحمد سلامة
 
قال اللواء هاني عبد اللطيف مساعد وزير الداخلية، والمتحدث الرسمي السابق باسم الوزارة، إن التعديلات الدستورية ضرورة يدركها الشعب المصرى لدعم الأمن والاستقرار، لافتًا إلى أن الدولة تتحرك على جميع الأصعدة لمواجهة كافة التحديات.

وأضاف عبداللطيف أثناء الإدلاء بصوته بلجنة مدرسة الشيخ زايد بأكتوبر، أن هناك تداعيات خطيرة تستلزم أن يكون جميع المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية.

وبدأت اليوم الأحد، لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم، وذلك بثاني أيام الاستفتاء.

وشهد اليوم الأول، من الاستفتاء، مشاركة إيجابية من أغلب طوائف المجتمع، وكان الحضور الأكبر للشباب والسيدات بكافة محافظات الجمهورية.

وتنتهي عملية التصويت داخل مصر غدا الإثنين، وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

وتشمل عملية الاستفتاء على تعديل 12 مادة من مواد الدستور (والتي تضم في صياغته الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية)، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس (الفصل الأول والثاني).

ويتزامن اليوم الأحد ثاني أيام الاستفتاء في الداخل، مع آخر أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجرى الاستفتاء على الدستور تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا (أساسي واحتياطي) منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات