X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
منتدى الاستثمار يناقش آليات التعاون بين مصر والمجر حملة لغلق المقاهي المخالفة في باب الشعرية صندوق التنمية المحلية يسلم 70 مشروعا صغيرا لأبناء المنيا (صور) أسعار الطوب اليوم 19 / 9 / 2019 مصر وإيطاليا توقعان اتفاقية لإنشاء 10 صوامع بقيمة 360 مليون جنيه الأهلي مستمر في معسكر الإسكندرية عقب السوبر.. تعرف على التفاصيل المؤتمر التحضيري لزعماء الأديان بكازاخستان يشيد بوثيقة القاهرة للمواطنة فايلر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادا لمواجهة الزمالك تنفيذ 57 قرار إزالة على مساحة 5246 م2 بالشرقية ري سوهاج تحدد كافة مسارات مخرات السيول استعدادًا لفصل الشتاء "مصر للطيران للخدمات الجوية" تشارك في معرض دبي للفنادق التحفظ على مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بشركة بدون ترخيص في الهرم طارق شكري: اتحاد المطورين العقاريين يمتلك آليات عقاب المخالفين ساموزين يستعد لطرح أغنيته الجديدة "مثل الولد" (فيديو) الاستعلام عن حالة المصابين في انقلاب ميكروباص أعلى محور صفط اللبن اسعار الحديد والأسمنت اليوم 19 / 9 /2019 التحقيق مع مسئول مصنع مخللات غير مرخص في أكتوبر مصر وإيطاليا توقعان اتفاقية إنشاء 10 صوامع بـ360 مليون جنيه الاستثمار: نجحنا في ربط رواد الأعمال مع المؤسسات الدولية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

متحدث الداخلية السابق: التعديلات الدستورية ضرورة لدعم الأمن والاستقرار

الأحد 21/أبريل/2019 - 04:06 م
 اللواء هاني عبداللطيف اللواء هاني عبداللطيف مساعد وزير الداخلية أحمد سلامة
 
قال اللواء هاني عبد اللطيف مساعد وزير الداخلية، والمتحدث الرسمي السابق باسم الوزارة، إن التعديلات الدستورية ضرورة يدركها الشعب المصرى لدعم الأمن والاستقرار، لافتًا إلى أن الدولة تتحرك على جميع الأصعدة لمواجهة كافة التحديات.

وأضاف عبداللطيف أثناء الإدلاء بصوته بلجنة مدرسة الشيخ زايد بأكتوبر، أن هناك تداعيات خطيرة تستلزم أن يكون جميع المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية.

وبدأت اليوم الأحد، لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم، وذلك بثاني أيام الاستفتاء.

وشهد اليوم الأول، من الاستفتاء، مشاركة إيجابية من أغلب طوائف المجتمع، وكان الحضور الأكبر للشباب والسيدات بكافة محافظات الجمهورية.

وتنتهي عملية التصويت داخل مصر غدا الإثنين، وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

وتشمل عملية الاستفتاء على تعديل 12 مادة من مواد الدستور (والتي تضم في صياغته الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية)، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس (الفصل الأول والثاني).

ويتزامن اليوم الأحد ثاني أيام الاستفتاء في الداخل، مع آخر أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجرى الاستفتاء على الدستور تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا (أساسي واحتياطي) منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات