X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
الإسكان: إنشاء محطة لتحويل المخلفات إلى طاقة بالعاشر من رمضان ورش عمل بالمحافظات لشرح قانون التصالح في بعض مخالفات البناء "رياضة الإسكندرية" تنتهي من تطوير مراكز الشباب (صور) فيديو نادر.. أحمد الفيشاوي في طفولته: أتمنى أكون حارس مرمى لمصر أهالي عزبة البرج بدمياط يشتكون من تكرار انقطاع المياه محسن عادل: مراكز خدمات المستثمرين جذبت مليارات الجنيهات ورش أطفال لتدوير المخلفات بمكتبة مصر العامة في الغردقة (صور) مصرع عاملة دهسا أسفل "كلارك" في الدقهلية "زراعة البرلمان" تطالب بتشديد الرقابة على مصانع بير السلم "هنروح المولد".. مئات الآلاف يتحدون الموجة الحارة في الليلة الكبيرة لـ"الفرغل" (فيديو وصور) حبس عصابة سرقة السيارات بكسر الكونتاكت بالمفك في العياط بعد حوادث العتبة.. "تجارية القاهرة" تنظم دورة عن مكافحة الحريق بعدما نشرته "فيتو".. مدير مستشفى منية النصر يكشف حقيقة الاشتباكات مع أهل طفل مريض برلماني: ضم العلاوات الـ 5 لأصحاب المعاشات فور انتهاء مجلس الدولة من المراجعة "حمص حمص يا حلاوة".. بائعو "ليلة الفرغل" يستعينون بأغاني جاهين للترويج لبضاعتهم (صور) تامر حسني يحيي حفلًا في الساحل الشمالي.. 1 أغسطس بـ"ندوات نقاشية وسياسية".. "التجمع" يحتفل بثورة 23 يوليو "يأتون من كل فج عميق".. طقوس الطرق الصوفية في الليلة الختامية لمولد "الفرغل" (فيديو وصور) رئيس مركز "بلبيس" بالشرقية يكشف سر انتشار الرائحة الكريهة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجازاة رئيس القطاع القانوني ومساعده بـ"مصر لإدارة الأصول العقارية"

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:20 ص
عاطف فاروق
 
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 181 لسنة 60 قضائية بمجازاة رئيس القطاع القانوني ومدير تنفيذ الأحكام بشركة مصر لإدارة الأصول العقارية لارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

تضمن الحكم مجازاة سيد محمد عبد العظيم، مدير أول مدير تنفيذ الأحكام بشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، بالغرامة التي تعادل نصف الأجر الإجمالي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته لعدم قيامه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال تنفيذ الحكم الصادر في الدعوي رقم 9251 لسنة 1980 كلي جنوب القاهرة المقيدة برقم 11757 لسنة 108 استئناف القاهرة لصالح الشركة ضد عاطف عبد الحليم حسن بإخلاء الشقة رقم 23 بالعقار ١٤ ش مصطفى أبو هيف الدرمللي بعابدين مما ترتب عليه سقوط الحكم بالتقادم.

كما لم يتخذ المخالف الاجراءات المقررة قانونًا حيال تنفيذ الحكم الصادر في الدعوي رقم 5711 مدني كلي جنوب القاهرة والمقيد استئنافيًا برقم 6151 لسنة 105 استئناف القاهرة لصالح الشركة ضد كل من "جوب مارينان وإسماعيل جمال الدين عزام" بإخلاء الشقة رقم 24 بالعقار 14 مصطفى أبو هيف الدرمللي مما ترتب عليه سقوط الحكم بالتقادم.

وتقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تنفيذ الحكم الصادر ضد محافظ القاهرة لإلزامه بسداد مقابل حق الانتفاع عن عين التداعي مما ترتب عليه سقوط الحكم بالتقاضي، كما لم يقم بتنفيذ عدد ١٧ حكما قضائيا صادرا لصالح جهة عمله مما ترتب عليه سقوط بعض الأحكام بالتقادم والبعض الآخر تعذر تنفيذه مما أدى إلى اعتبارها ديونا معدومة.

ومجازاة أحمد جمال إبراهيم، رئيس القطاع القانوني بشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، بالغرامة التي تعادل ربع الأجر الإجمالي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته أهمل في الإشراف على المخالف الأول ومتابعته مما ترتب عليه ارتكابه المخالفات المنسوبة إليه وعد اكتشافها في حينه

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون، وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا، ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات