X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
"الطفولة والأمومة": تقديم الدعم لـ"فتاة العياط" في واقعة محاولة اغتصابها رد أحمد مجاهد على اتهامه بالتعدي بضرب متطوعة بإستاد القاهرة البابا يهنئ طلاب الثانوية: بالتعليم تتقدم الأمم أبو الليف يحيي حفلًا بـ"راى كلوب" في الساحل الشمالى.. الجمعة هند صبري تدعم منتخب تونس: فخورة بنسور قرطاج أيا كانت النتيجة إسماعيل يوسف يدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الجونة الحزن يخيم على لاعبي تونس ونيجيريا قبل مواجهة "المركز الثالث"(فيديو) تعرف على رسائل خالد جلال للاعبي الزمالك برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في المران استعدادا للجونة رسميا.. الصربي زوران مانولوفيتش مديرا فنيا جديدا للوداد المغربي "نساء الجنوب" توثق زواج سواقط القيد لأول مرة في أسوان (صور) ٤ أغسطس.. نظر طعون قضايا الدولة على إلغاء فرض رسوم على"البليت" 620 ريـالا زيادة على أسعار الحج السياحي كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسيرة تجوب شوارع مركز ناصر احتفالا بالتعديلات الدستورية (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 10:45 م
 
شهد مركز ناصر بمحافظة بني سويف مسيرة شبابية احتفالًا بالتعديلات الدستورية، وشارك في المسيرة عدد كبير من المواطنين وسط فرحة عارمة من الشباب رافعين علم مصر.

وتوافد عدد كبير من المواطنين على مقار اللجان الانتخابية في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث توافدوا للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان صباحا وسط فرحة عارمة.

وانطلقت عملية تصويت المصريين اليوم السبت في الداخل للاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور، عبر الاقتراع السرى المباشر، حيث يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، ولمدة ثلاثة أيام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات