X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 خطوات للاحتفاظ بمكياجك أطول فترة ممكنة

السبت 20/أبريل/2019 - 09:52 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
أدوات المكياج تعد من أهم ممتلكات المرأة، وهناك قطع بعينها تمثل لكل امرأة أهمية خاصة، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على الماركة التي تحملها أدوات المكياج، ولذلك تتمنى الكثيرات أن تستطيع الحفاظ على تلك القطع لأطول فترة ممكنة.

وتقدم خبيرة التجميل دينا محمد، من خلال السطور التالية، أهم النصائح التي تساعدك في الحفاظ على أدوات مكياجك، لأطول فترة ممكنة، دون أن تفسد.

الصلاحية
لابد أن تتأكدي من تاريخ الصلاحية قبل شرائك لأي منتج للتجميل حتى لا تخاطري ببشرتك، باستخدام منتجات منتهية الصلاحية، أو أن تتكبدي مبالغ طائلة في شراء منتجات قربت صلاحيتها على الانتهاء.

احرصي من وقت لآخر، على قراءة تاريخ صلاحية أدوات مكياجك، لتتخلصي من أي منتج انتهت صلاحيته، حتى لا يصيبك بالحساسية أو الالتهابات.

حفظ أدوات المكياج
احتفظي بأدوات مكياجك بالثلاجة خلال فصل الصيف، لأنها لا تتحمل الحرارة، وتفسد أو تسيل عند استخدامك لها.

إذا لاحظت تغير رائحة أحمر الشفاه تخلصي منه فورا.

التنظيف
احرصي على تنظيف فرش الماكياج وإسفنجة كريم الأساس أولا بأول؛ حتى لا تتراكم عليها البكتريا والجراثيم، وذلك عن طريق غسلها بالماء والصابون.

داومي على تنظيف علب المكياج من الخارج بالمناديل المبللة.

بالنسبة لأحمر الشفاه، يمكنك تنظيفه دائما بالمناديل المبللة أيضا.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات